2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo أسرار الصحف logo عندما يُقدّم البعض مصالح الغير والعدو على مصالح لبنان!.. عبدالكافي الصمد logo أبرز تصريحات المناظرة "التاريخية"... ترمب ينعت بايدن بـ"الفلسطيني السيء" logo لارتكابهم "أعمال عنف"... كندا تفرض عقوبات على مستوطنين إسرائيليين logo نتنياهو المجنون.. هل يفعلها؟… حسناء سعادة logo "أكثر من أي وقت"... المخابرات الأميركية: الحرب بين إسرائيل وحزب الله وشيكة logo "لا نهاجم أحداً"... شمعون: بكركي بدها شدّ براغي
زيدان يكشف عن السبب وراء عدم تواجد بايل مع الريال
2019-07-31 11:09:28

اعتبر المدير الفني الفرنسي لنادي ​ريال مدريد​ الفرنسي زين الدين زيدان ان لاعبه الويلزي ​غاريث بايل​ لم يكن جاهز بدنياً من اجل خوض المباريات مع الفريق، حيث لفت زيدان الى ان بايل لم يسافر مع الفريق الملكي لمواجهة ​توتنهام​ لانه لم يكن جاهزاً على المستوة البدني، وهذا الامر جاء بعد تقرير من الجهاز الطبي للفريق، في وقت كان الريال قد سقط امام توتنهام بهدف دون رد، حيث فضل البقاء مع الاطباء في مدريد حيث يخوض التمارين في ملاعب تمارين الفريق في العاصمة الاسبانية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top