2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo بوحبيب عرض مع سفير إيران التطورات في لبنان والمنطقة logo الوزير السابق صلاح سلمان في ذمة الله logo لقاءات وزارية لميقاتي في السرايا.. وملف تقرير “تيلغراف” عن المطار أساس البحث logo جولة لسفراء في مطار بيروت دحضاً لـ”تقرير تيلغراف”.. وتصريحات تؤكد: المطار يلتزم المعايير logo السفير المصري من مطار بيروت: ما استمعنا إليه اليوم من المسؤولين يؤكّد أنّ الآلية المُنظّمة لحركة البضائع تسير على نحو جيّد logo إسرائيل ترفض مقترحاً أميركياً وتطلب أسلحة نوعية لمحاربة "الحزب" logo الذكاء الإصطناعي يدخل على خط عروض “فورمولا 1” logo ألمانيا تحسم صدارة مجموعتها بعد تعادلها مع سويسرا
شفاينشتايغر يتحدث عن مستقبل بوغبا مع المان يونايتد
2019-07-30 19:04:27

تحدث لاعب نادي شيكاغو فاير الاميركي ​باستيان شفاينشتايغر​ عن مستقبل ​بول بوغبا​ مع ​مانشستر يونايتد​ خاصة مع وجود عرض قوي من قبل ​ريال مدريد​ للتعاقد معه.

Image

ونشرت شبكة "بي بي سي" البريطانية تصريحات شفاينشتايغر التي اتت على الشكل التالي: " مانشستر يونايتد يحتاج إلى لاعبين يريدون البقاء مع الفريق بنسبة 100%، ويرغبون في الفوز مع النادي بالبطولات، وهذا هو الشيء الوحيد الذي يبقيهم مع الاندية الكبرى في أوروبا".

واضاف: "إذا كان هناك لاعبًا يريد الرحيل، يجب على مانشستر يونايتد ألا يقف أمامه ويمنعه، بوغبا لاعب رائع ويبحث عن فريق يظهر فيه بنفس المستوى الفني الذي يظهر عليه مع منتخب فرنسا، إذا كان هناك لاعبين حوله في مانشستر يونايتد يضمنون له نفس الأداء مع الديوك سيكون سعيدًا هناك". 

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top