2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في “المطلة” logo مقدمات نشرات الأخبار المسائية logo بالفيديو: حزب الله يستهدف مبنى للجيش الإسرائيلي في "المطلة" logo رئيس بلدية حيفا: يجب إحترام حزب الله! logo الحزب يضرب إسرائيل بـ "سلاح فتّاك جديد"... الصقر الرابع دخل الى المعركة الحامية! logo تدابير أمنيّة للجيش… هذه حصيلتها! logo “أستشرف الحرب”… جنبلاط: تقرير “التلغراف” خطير logo ماذا قالت مراسلة “التلغراف” السابقة في بيروت عن”التقرير”؟
إستدعاء صلاح لمعسكر ليفربول في مدينة إيفان
2019-07-29 17:04:47

أعلن ​يورغن كلوب​، المدير الفني لنادي ​ليفربول​ الانكليزي قائمة الريدز التي ستشارك في معسكر مدينة إيفان الأخير قبل انطلاق الموسم الجاري.

وشهدت قائمة ليفربول وجود 29 لاعبًا من بينهم ​محمد صلاح​، حيث سيتوجه الريدز إلى فرنسا قادمين من إدنبرة يوم الإثنين لقضاء فترة سوف تشمل مباراة ودية أمام ليون في جنيف مساء الأربعاء.

وجاءت قائمة ليفربول على النحو التالي: ألكسندر أرنولد - أليسون بيكر - بروستر - دنكان  - هيرفي إليوت - فابينيو – روبيرتو فيرمينو - غوميز - هندرسون - هويفر - نابي كيتا - آدم لالانا - لعروسي - لويس - لونيرغان  - ديان لوفرين - جويل ماتيب - مينيوليه - ميلنر - أوجيرزينسكي - أوكسلي - تشامبرلين روبرتسون – محمد صلاح - شاكيري - فان دن بيرغ - فان دايك - فينالدوم - ويلسون. 

Jürgen Klopp has named a 29-man squad for this week's#LFCPreSeasontraining camp in Evian...https://t.co/PVxZSPHuus

— Liverpool FC (@LFC)July 29, 2019



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top