2024- 10 - 04   |   بحث في الموقع  
logo “أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض”.. “أكسيوس” تكشف تفاصيل غارة الضاحية logo العدو يستهدف مجدداً محيط المريجة logo تهديد متواصل لسكان الضاحية.. إنذار إسرائيلي جديد logo غارات تستهدف هاشم صفي الدين.. تستنسخ عملية اغتيال نصرالله logo تهديد متواصل لسكان الضاحية... إنذار جديد بإخلاء المناطق المستهدفة logo "إنه يوم القيامة"... فيديو يظهر مشاهد الدمار بعد غارة استهدفت هاشم صفي الدين logo "أكثر الملاجئ عمقاً تحت الأرض".. "أكسيوس" تكشف تفاصيل استهداف هاشم صفي الدين logo الخارجية الأميركية: من المناسب لإسرائيل مواصلة الهجمات على حزب الله
سولاري: بوغبا لاعب مدهش
2019-07-28 20:06:18

تحدث المدرب السابق لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​سانتياغو سولاري​ عن امكانية انتقال لاعب ​مانشستر يونايتد​ ​بول بوغبا​ الى الفريق الملكي هذا الصيف.

Image

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات سولاري التي اتت على الشكل التالي: "بوغبا لاعب مدهش بسبب موهبته، إذا وصل للفريق فسوف يشهد الكثير من المنافسة في وسط الملعب وسيضطر أحد الأسماء الكبيرة إلى الانتظار من أجل اللعب".

وأضاف: "كروس ومودريتش لا يبلغان من العمر 20 عامًا ومن الطبيعي أن النادي يفكر في التعاقد مع لاعب آخر لتعزيز الفريق".

واختتم: "في الوقت الحالي لا أعرف ما هو أفضل خيار لريال مدريد، هناك أشخاص يتعين عليهم اتخاذ هذا القرار وسيفعلونه بشكل جيد".

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top