2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بايدن يخسر المناظرة الاولى امام ترامب..والديمقراطيون يائسون logo مناظرة بايدن وترامب:كيف تسابق المرشحان على دعم إسرائيل logo أربعة جرحى بحادث سير في هذه المنطقة logo انطلاق عملية التصويت في إيران... وخامنئي يدعو لمشاركة شعبية واسعة! logo ارتفاعٌ في أسعار المحروقات! logo لقاء بين نصرالله والأمين العام للجماعة الإسلامية logo صور الأقمار الاصطناعية تظهر: جزء كبير من قرية جنوبية تحوّل إلى ركام! logo مانشيت “الأنباء”: عوامل عدة على خط توسيع الحرب.. العقل والمنطق يقتضيان تحصين الداخل اللبناني
فيرستابن يحسم سباق المانيا الماطر ومرسيدس تخرج خالية الوفاض
2019-07-28 19:05:13

حقق الهولندي ماكس ​فيرستابن​ سائق ريد بول جائزة ​سباق المانيا​ الكبرى على ​حلبة هوكنهايم​ ضمن الجولة 11 من ​بطولة العالم للفورمولا 1​ وسط اثارة كبيرة، حيث شهد السباق خروج فريق مرسيدس خالي الوفاض بعد تعرض فالتيري بوتاس لحادث وتراجع متصدر ترتيب البطولة لويس هاميلتون الى المركز الاخير بعد عقوبة خمس ثوان.

بالعودة الى مجريات السباق، حسم فيرستابن السباق متفوقاً على سائق فيراري سيبستيان ​فيتيل​ الذي قدم سباق اكثر من رائع ليحتل المركز الثاني بعد انطلاقته من المركز 20، في حين احتل سائق تورو روسو دانييل كفيات المركز الثالث، ليصعد على منصة التتويج للمرة الاولى الموسم الحالي.

وجاء في المركز الرابع لانس سترول متفوقاً على كارلوس ساينز الذي حل في المركز الخامس.

وشهد السباق خروج العديد من السائقين بسبب حوادث الانزلاق، ابرزهم فالتيري بوتاس، شارك لوكلير، دانييل ريتشاردو وسيرجيو بيريز.

ترتيب الخمسة الاوائل في سباق جائزة المانيا الكبرى:

1- ماكس فيرساتبن

2- سيبستيان فيتيل

3- دانييل كفيات

4- لانس سترول

5- كارلوس ساينز



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top