2024- 06 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السيد نصرالله استقبل الأمين العام للجماعة الإسلامية وتشديد على التعاون بين قوى المقاومة في معركة الإسناد لغزة logo عقوبات أميركية على شركات اماراتية..رداً على"التصعيد النووي الايراني" logo عملية جنين"المُركّبة":المقاومة تطور أساليبها بمواجهة الاجتياح الاسرائيلي logo عون يتحدّث عن زيارة باسيل إلى عين التينة logo تشكيكٌ إسرائيليٌ: الحرب مع لبنان من المحتمل ألا تكون على الإطلاق logo بايدن يخسر المناظرة الاولى امام ترامب..والديمقراطيون يائسون logo مناظرة بايدن وترامب:كيف تسابق المرشحان على دعم إسرائيل logo أربعة جرحى بحادث سير في هذه المنطقة
ميلان يسعى إلى ضم اركسين
2019-07-28 18:07:50

كشفت صحيفة اس الاسبانية ان نادي ​ميلان​ الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات لاعب نادي ​توتنهام​ الإنكليزي والدولي الدنماركي ​كريستيان اركسين​ Christian Eriksen، خلال الفترة المقبلة من سوق الإنتقالات الصيفية.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادي ميلان ينوي القيام بصفقة مدوية في الأسابيع المتبقية من الميركاتو، من خلال التعاقد مع نجم أياكس السابق، الذي إرتبط إسمه في الأشهر الماضية بالرحيل إلى نادي ريال مدريد. 

وتابعت الصحيفة أن ناديي مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد هما أيضا يرغبان في التعاقد مع صاحب الـ27 عاما.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top