2024- 06 - 23   |   بحث في الموقع  
logo المواجهات مستمرة.. إطلاق صواريخ من لبنان باتجاه إسرائيل logo "بين قتيل ‏وجريح"... آلية عسكرية إسرائيلية تحت نيران حزب الله logo أيوب: الإسرائيلي يحتاج سنتين للدخول مجدداً في الحرب logo "تقصير حكومي"... عزيز: أهم خطوة هي إعلان حمية رفع دعوى ضد "التلغراف" logo غالانت يبحث في واشنطن الوضع في غزة ولبنان logo الجيش يوقف مواطنَين و53 سوريًّا.. إليكم التفاصيل logo الخير استقبل وفودا وتفقد أعمال صيانة الطرقات شمالا logo بعد رفح... نتنياهو: سنوجّه قواتنا نحو لبنان
رونالدو يعطي موافقته على صفقة تبادلية نارية مع ريال مدريد
2019-07-28 01:57:23

 


أعطى البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي موافقته على الصفقة التبادلية المطروحة على طاولة البيانكونيري مع ريال مدريد في الميركاتو الصيفي القادم.


وأوضح موقع “دون بالون” الإسباني، أن يوفنتوس يضع عينه على أحد ركائز ريال مدريد الرئيسية لتسهيل ذهاب نجمه البوسني ميراليم بيانيتش إلى كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان بعد طلب الأخير التعاقد معه.


الحديث يدور في يوفنتوس عن التعاقد مع الألماني توني كروس لاعب ريال مدريد وإدخاله ضمن صفقة تبادلية محتملة للسماح لبيانيتش بالإنتقال إلى مدريد.


وأضاف الموقع أن رونالدو أعطى الضوء الأخضر للسيدة العجوز لإتمام الصفقة التبادلية المطروحة ببيع بيانيتش للريال وقدوم كروس للبيانكونيري.


وقد تغلق هذه الصفقة التبادلية بالإضافة لحصول اليوفي على 20 مليون يورو، حيث تبلغ قيمة بيانيتش 80 مليون يورو، بينما تقدر قيمة كروس بـ60 مليون يورو.


المصدر: وكالات


 




زينب بسما



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top