2024- 09 - 29   |   بحث في الموقع  
logo صحيفة فرنسية تكشف: عميل إيراني سرّب معلومات حساسة قادت لاغتيال نصرالله logo كيف حدّدت إسرائيل موقع الشهيد السيد نصر الله؟ logo بالفيديو: غارة عنيفة على الشويفات logo اغتيال نصرالله يفتح الباب لتوغل إسرائيلي في لبنان.. خطة نتنياهو تتسارع logo بايدن: حان الوقت لوقف إطلاق النار في لبنان logo حسن نصرالله... قائد المقاومة لثلاثة عقود logo تنياهو ينفذ "ضربته الأقوى"... نظام إقليمي جديد عنوانه إسرائيل logo تاريخ حزب الله وأمنائه العامين: من التأسيس إلى اغتيال نصرالله
ليستر يسقط ستوك وتجربة ناجحة لنجوم كريستال بالاس وخسارة تولوز
2019-07-27 23:05:12

حقق فريق ​ليستر سيتي​ الانكليزي فوزًا متأخّرًا على مواطنه ​ستوك سيتي​ بهدفين مقابل هدف، فيما اكتسح ​كريستال بالاس​ الانكليزي مواطنه ​بريستول سيتي​ بخماسية نظيفة، وفي حين، سقط فريق ​تولوز​ الفرنسي امام مواطنه نيم بهدفين مقابل هدف، في سلسلة من المباريات الودية ضمن استعدادات الاندية للموسم الجديد.

في المباراة الاولى، سجل ثنائية ليستر سيتي بحضور مدافعه هاري ماغواير كل من مارك البرايتون ويوري تيليمانس في الدقيقتين 60 و 84، فيما احرز هدف ستوك سيتي (المنافس في دوري الدرجة الاولى) نيك بويل في الدقيقة 70.

وفي المباراة الثانية، شارك في العرس التهديفي لكريستال بالاس كل من اندروس تاونسيند وجيفري شلوب وكريستيان بنتيكي وماكس مير وكونور ويكهام في الدقائق 14 و15 و54 و70 و76 على التوالي.

اما في المباراة الثالثة، فقد سجل ثنائية نيم كل من جوليان موجييه وامين كراوي، فيما احرز ارون ليا هدف تولوز.

وفي مباريات ودية اخرى، تغلب نومانسيا الاسباني على مواطنه اوساسونا بثلاثة اهداف مقابل هدف، فيما تعادل اميان الفرنسي مع مواطنه ميتز بهدف لمثله، وفي حين، سقط نيس الفرنسي امام كارديف سيتي الانكليزي بهدف نظيف، وكذلك، سقط ​ديجون​ الفرنسي امام مواطنه ستاد ريمس بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز ​بوروسيا مونشنغلادباخ​ الالماني على ​انجيه​ الفرنسي بهدفين مقابل هدف واحد.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top