2024- 06 - 27   |   بحث في الموقع  
logo الجميّل التقى بارولين: من دون سيادة وقرار حر لن يحافَظ على موقع لبنان المميّز logo أحمد الحريري يشكر لأردوغان حرصه على “أمن لبنان وسلامة شعبه” logo إذا تعثرت الدبلوماسية... مسؤولون أميركيون: لن نمنع إسرائيل من الحرب بلبنان logo "ما المبرر لإقفال البرلمان؟"... حنكش يؤكد: نحن لا نقاطع بكركي! logo سرقة وتعاطي.. توقيف مطلوب في هذه المنطقة logo سيرة "ملك القلوب"... دروس د.مجدي يعقوب والخيال والتمرد logo "القوات الأوكرانية" تعلن إسقاط 23 مسيرة و5 صواريخ بهجوم روسي ليلي! logo اقتحام مخيم جنين... قناة إسرائيلية تعرض تفاصيل "الحادثة الخطيرة"!
افتتاح مهرجان فقرا كفر دبيان الدولي السنوي بسوق الطعام القروي
2019-07-26 21:05:14



افتتح اليوم، مهرجان فقرا - كفر دبيان الدولي السنوي، بسوق الطعام القروي او ما يعرف بـ "Food Court" حيث يتذوق الزوار المأكولات التقليدية بنكهتها القروية الطبيعية.



واحيا افتتاح السوق المطرب مروان شمعون على ان تنطلق امسيات المهرجان الليلة مع المغنية الفرنسية ايلان ساغارا.



سلامة

وقال رئيس البلدية الدكتور بسام سلامة:"آلينا على انفسنا ان لا ننكسر او نتهاون وان لا نتراجع فكان الاصرار على الاستمرار وكان الحدث"، مضيفا: " كفردبيان بلدة لكل الفصول كما هو معروف عنها صيفا وشتاء من الناحية السياحية والتجارية وهي محط الانظار محليا ودوليا. ولكونها كذلك ، كان الاصرار على الاستمرار باجماع المجلس البلدي ودعمهم ومن ابناء البلدة والجوار والمؤسسات المستثمرة فيها انطلاقا من الفكرة القائلة " من يزرع فرحا في القلوب يمحو وجعا من النفوس" هذا ما نسعى اليه، ونعمل من اجله بكل عناد فنحن ابناء ايمان. ايمان بلبنان الحضارة والاصرار على البقاء فيه والعناد على تميزه وازدهاره. وما نقوم به من انشطة متنوعة على مدار السنة ليست الا تجديدا له بالمثابرة والاصرار ودليلا على محبتنا للارض ولقاء لابناء البلدة والجوار وكسروان وكل لبنان".



بعينو

بدوره مسؤول الاعلام في البلدية وليد بعينو اكد ان "الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وعلى رغم قساوتها لم تقف عائقا امامنا. لاننا نؤمن بلبنان وطنا للحرية والثقافة والانفتاح والفرح. وما مهرجاننا السنوي هذا الا ليبقى لبنان عامة وفقرا - كفر دبيان خاصة منارة فرح تضيء ليالينا بالتنوع والفرح.



يذكر ان ليالي المهرجان ستحتضن الفنان اللبناني غسان صليبا بعد غد الاحد في 28 الجاري والمطرب التونسي صابر الرباعي الاحد في 2 آب المقبل.  



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top