2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "خسائر بشرية قد تفوق غزة"... أميركا تُحذر من حرب شاملة! logo تساؤلات حول خيارات إيران بعد ضربة "المقر الرئيسي"! logo بعد أنباء عن غارة على فقرا... مختار كفردبيان يوضح! logo "بعد نصرالله"... تساؤلات حول مصير ابنته زينب logo حزب الله يستهدف مطار "رامات ديفيد" بصلية من "فادي 3" logo الجيش الاسرائيلي: الصراع مع حزب الله نوع مختلف من الحرب logo العدوان مستمر.. غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون logo تجدد الغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية
بالفيديو: نقل جثمان السبسي من المستشفى إلى قصر قرطاج
2019-07-26 15:09:36

تم صباح اليوم الجمعة نقل جثمان الرئيس التونسي الراحل، الباجي قايد السبسي، الذي توفي أمس عن عمر يناهز 92 عاما، من المستشفى العسكري بالعاصمة تونس، في اتجاه القصر الرئاسي بقرطاج.
ونقل الرئيس الراحل من المستشفى العسكري إلى القصر الجمهوري على متن سيارة إسعاف عسكرية.
وشهد موكب السبسي، حضور عدة شخصيات وطنية، وذلك وسط حضور عشرات المواطنين الذين انتشروا أمام المستشفى العسكري، إلى جانب حضور أمني مكثف من وحدات الجيش الوطني والشرطة التونسيين.
ويذكر أن موكب دفن السبسي، سيكون يوم غد السبت، 27 تموز 2019، على أن يخرج الموكب على الساعة 11:00 صباحا، انطلاقا من قصر قرطاج في اتجاه مقبرة الجلاز.
وكانت رئاسة الجمهورية التونسية كانت قد أعلنت، صباح أمس الخميس، عن وفاة الرئيس، الباجي قايد السبسي، إثر تعرضه لوعكة صحة، استوجبت نقله للمستشفى العسكري.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top