2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو) logo قبل يوم من ذكرى "طوفان الأقصى"... غوتيريش يدعو إلى إنهاء "سفك الدماء"! logo هاشم صفي الدين... وحزب الله يؤجّل حسم مصيره! logo مخاوف من حرب شاملة... وساعة الصفر تقترب في الشرق الأوسط logo هَمَّج العصرِ الحَديث.. إنتهَكوا حُرمَة الشيطان!..بقلم: العميد منذر الايوبي logo الأعنف منذ بدء الحرب... الضاحية الجنوبية تحت نيران إسرائيل (فيديو) logo "حزب الله دفع أموالًا غير مباشرة للإسرائيليين".... و"واشنطن بوست" تكشف!
وليد توفيق يعترف: «البوتوكس» قبل التصوير
2019-07-25 23:58:35

بيروت - بولين فاضل

لا يجد النجم العربي وليد توفيق حرجا من الاعتراف بأنه يخضع تقريبا كل ستة أشهر لـ «البوتوكس»، ولاسيما قبل تصويره الكليبات، مشيرا إلى أن هناك عوامل أخرى تظهره شابا منها الركض ساعتين يوميا والنوم جيدا والانتباه إلى نظامه الغذائي.

وعلى الصعيد الفني، يعتزم توفيق تصوير عدد من أغنياته القديمة على شكل «ميدلي»، لاسيما أن الزمن لم يقع عليها وهي لاتزال مطلوبة حاضرة في كل حفل له.

إلى ذلك، يشارك النجم العربي في رحلة النجوم أو «Stars on Board» مع المتعهد يوسف حرب، حيث يحيي الحفلات على متن الباخرة ويجول في خمسة بلدان تشملها الرحلة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top