2024- 06 - 18   |   بحث في الموقع  
logo الإعلام الحربي لـ"حزب الله" سينشر مشاهداً في "غاية الأهمية" logo تقرير يكشف: "حزب الله" أدخل الجيل الرابع من صاروخ "ألماس"! logo تحذيراتٌ ايرانية لـ "حزب الله": إسرائيل تسعى لاغتيال نصرالله! logo معلومات عن جوردان بارديلا "أصغر مرشح" لرئاسة الوزراء في فرنسا logo هوكشتاين يلتقي قائد الجيش وبرّي وميقاتي: الإنذار الأخير؟ logo بعد "توقف بياناته ليومين"... حزب الله يفتتحها بـ "ميركافا" logo مُعتمدة عالميًّا... ما لا تعرفه عن "هيرمز" التي أسقطها حزب الله! logo مسؤول اسرائيلي:عشرات الرهائن ما زالوا أحياء..ولن نقبل بالتفاوض ل10سنوات
رسالة من سان جيرمان للمهتمين بـ نيمار
2019-07-25 19:04:54

كشف نادي باريس ​سان جيرمان​ الفرنسي، عن ​القميص الاحتياطي​ للفريق لموسم 2019ـ 2020.

وقدم القميص الجديد للنادي الباريسي العديد من النجوم، ابرزهم البرازيلي الدولي ​نيمار​ دا سيلفا.

واشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الى إن ظهور نيمار في الحملة الترويجية للقميص الجديد، يعد رسالة للمهتمين بخدمات البرازيلي.

ويبدو أن سان جيرمان قد اختار نيمار للدعاية لقميصه الجديد، من أجل حسم مستقبله في ظل ارتباطه بالعودة الى برشلونة الاسباني في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكانت تقارير صحفية تشير الى ان سان جيرمان يرفض دخول اي لاعب في صفقة التخلي عن البرازيلي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top