2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو) logo قبل يوم من ذكرى "طوفان الأقصى"... غوتيريش يدعو إلى إنهاء "سفك الدماء"! logo هاشم صفي الدين... وحزب الله يؤجّل حسم مصيره! logo مخاوف من حرب شاملة... وساعة الصفر تقترب في الشرق الأوسط logo هَمَّج العصرِ الحَديث.. إنتهَكوا حُرمَة الشيطان!..بقلم: العميد منذر الايوبي logo الأعنف منذ بدء الحرب... الضاحية الجنوبية تحت نيران إسرائيل (فيديو) logo "حزب الله دفع أموالًا غير مباشرة للإسرائيليين".... و"واشنطن بوست" تكشف!
دنيا سميرغانم تنتظر حفل السعودية
2019-07-24 23:58:32

تحاول الفنانة دنيا سمير غانم الحصول على فترة راحة واستجمام قبل استئناف نشاطها الفني مجددا، وقد قررت اللقاء بجمهورها في أول حفل غنائي لها في السعودية خلال الموسم الصيفي الحالي، والمنتظر تحديد موعده النهائي قريبا، خاصة أن دنيا بدأت التحضير لألبومها الجديد الذي سيضم عشر أغنيات تقريبا.

من جهة أخرى، رشحت دنيا لتقديم فوازير رمضان 2020، ولكن نفت مصادر مقربة من دنيا نيتها تقديم الفوازير خلال الفترة الحالية.

أما من ناحية مشروعها السينمائي الذي كان من المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهده هذه الأيام فقد توقف حتى إشعار آخر، حيث إن الشكل النهائي للعمل لم يلق إعجاب دنيا، ما جعلها تؤجل خطوتها السينمائية حتى الحصول على العمل المناسب الذي يقدمها لجمهورها في أولى بطولاتها السينمائية المنتظرة.

إلى ذلك، نفى المنتج هشام جمال أن يقدم عملا لدنيا سمير غانم في موسم خارج رمضان، مؤكدا، حسب موقع «نواعم»، أن هذا الأمر صعب جدا، خاصة أن العمل الرمضاني يتطلب وقتا طويلا من أجل تحضيره وتنفيذه وتصويره ما يجعل تنفيذ عمل درامي آخر إلى جانبه أمر مرهق وشبه مستحيل أيضا.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top