2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo المكاري في القمة الفرنكوفونية: لبنان يرفض الحرب logo الابيض يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية من اليونيسف اليوم logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
نادين نجيم: لست مهووسة بالشكل
2019-07-23 23:57:47

بيروت - بولين فاضل

حين تراجع نادين نسيب نجيم أعمالها الرمضانية حتى اليوم، تجزم بأن أياً منها لم يحقق النجاح الذي حققه مسلسل «خمسة ونص»، ربما لأن كل العناصر تكاملت فيه من قصة وإخراج وممثلين وإنتاج، وكل عنصر فيه شكّل في حد ذاته قيمة مضافة، كما تؤكد نادين، التي يبدو أن هذا العمل جعلها اليوم أمام عروض سينمائية وتلفزيونية ومسرحية مصرية، وأن دخولها مصر وارد وهي متحمسة للخطوة التي تبقى رهن توفيقها بين العائلة والسفر.

ولا تنفي نجيم أننا نعيش عصر الأرقام «والريتينغ»، لكنها تؤكد انحيازها إلى نبض الشارع، فهي كما تقول لا تعيش في كوكب آخر، بل هي موجودة وسط الناس تمشي بينهم وتلتقيهم حين نتسوق أو ترافق أولادها في الأماكن العامة، وبالتالي رصيدها من محبة الناس الكبيرة تلمسه وتشعر به وهذا يعني أنها تملك تأثيرا على الغير، وتقول: «إذا شعرت في يوم من الأيام أنني مكروهة، أفضل أن أعتزل وأترك مكاني لأكون في البيت مع أولادي وأعيش بكرامة وعزة نفس».

وبحسب نجيم، صحيح أنها تملك الجمال لكن كثيرات يملكنه ويفقنها حتى جمالا، وبالتالي لا يجب أن تتكل على هذا العنصر لتبني تفردها على أساسه، لذا احترمت عملها وتصرفت بجدية ومهنتها في المقابل بادلتها الأمر ذاته، وتؤكد أنها ليست مهووسة بالشكل ومن يتابع أعمالها يلاحظ أن اهتمامها بالشكل عنوانه البساطة والطبيعية، وتلفت إلى أنها في بعض الأحيان لا تجد نفسها جميلة، خصوصا عندما تكون متوعكة أو متعبة أو قلقة، وحين تنظر إلى المرآة وتشعر «إنو ما في شي زابط» تقرر الخروج من المنزل من دون أي لمسة مكياج.



Reine Nakad



كلمات دلالية:  raquo laquo أنها نجيم فيه هذا تؤكد حين
ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top