2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo ليل الضّاحية تحوّل الى نهار.. 25 غارة إسرائيلية أمس! logo المكاري في القمة الفرنكوفونية: لبنان يرفض الحرب logo الابيض يتسلم شحنة أدوية ومستلزمات طبية من اليونيسف اليوم logo صحيفة فرنسية تنشر القواعد العسكرية الإسرائيلية المستهدفة من إيران logo حزب الله يستهدف 25 ضابطاً وجندياً في صفوف "النخبة الإسرائيلية" logo "سوف تخرج الامور عن السيطرة"... مكاري: لبنان يرفض الحرب logo ترقب لنتائج المبادرات لوقف إطلاق النار.. ومؤتمر في باريس هذا الشهر لدعم لبنان logo إسرائيل تزعم اكتشاف نفقًا لحزب الله جنوب لبنان (فيديو)
شاهد.. محمود العسيلي من جديد يثير الاستياء.. فيديو يضج التواصل
2019-07-23 23:57:42

لم تمض أيام على الضجة التي أثارها الفنان المصري محمود العسيلي إثر الهجوم الشرس الذي تعرض له من قبل الجمهور، بسبب إحراجه لأحد محبيه في حفلة عامة، ما اضطره إلى الخروج والاعتذار بعدها، حتى عاد اسم العسيلي من جديد متصدرا وسائل التواصل الاجتماعي.

في التفاصيل، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو جديد للفنان محمود العسيلي وهو يدفع شخصا من جمهوره بعد أن صعد على المسرح محاولا التقاط صورة معه.


ويظهر في الفيديو العسيلي مغنيا على المسرح، وعند انتهاء الأغنية صعد شاب من الجمهور إلى المسرح كي يلتقط صورة مع الفنان، فما كان منه إلا أن دفع الشاب بقوة إلى الأسفل، وقال له باللهجة المصرية: "أنت جاي تضربني؟".

الواقعة أثارت استياء الكثيرين على مواقع التواصل من الذين انتقدوا تصرف العسيلي واستهجنوه، خصوصا وأن العسيلي كان قد خرج واعتذر منذ أيام عن موقف مشابه.

فيما لم يعرف السبب وراء تصرف العسيلي.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top