2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل logo بصاروخ بركان ثقيل... حزب الله يدمّر ثكنة "برانيت" (فيديو) logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟
وكالة المنشطات تفاجىء نجوم سان جيرمان
2019-07-23 20:05:41

اقتحمت الوكالة الفرنسية لمكافحة المنشطات، اليوم مقر تدريبات نادي باريس ​سان جيرمان​، وذلك قبل توجه البعثة الى المطار، للسفر إلى الصين لخوض الجولة الآسيوية.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن ​وكالة المنشطات​ قد اختارت 4 لاعبين للاختبار عليهم، وهم ​نيمار​ دا سيلفا وكيليان ​مبابي​ وأندير هيريرا وبابلو سارابيا.

وأكدت الصحيفة الفرنسية، أن الفحوصات تمت بهدوء تام في مقر تدريبات النادي الباريسي.

يذكر ان سان جيرمان يستعد لخوض 3 وديات في جولته الاسيوية، وذلك قبل مواجهة رين في 3 آب المقبل في كأس السوبر الفرنسي.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top