2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العثور على قذائف صاروخيّة في بلدة لبنانيّة logo فياض: المقاومة مزعوجة جدًا من موقف الراعي logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في زيارة النائب محمد يحيى في وادي خالد (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo تفاصيلٌ عن انتخابات فرنسا المبكرة! logo إسرائيل تبحث عن "سلم للنزول" عن شجرة الحرب في الشمال! logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل
كالديرون: وضع بايل سيكون صعبًا مع وجود زيدان
2019-07-23 18:04:31

اكد الرئيس السابق لنادي ​ريال مدريد​ الاسباني ​رامون كالديرون​ ان فلورنتينو بيريز الرئيس الحالي للفريق الملكي هو سبب الأزمة المشتعلة حاليًا داخل الفريق بين زين الدين زيدان ولاعبه غاريث بايل.

ونشرت شبكة سكاي سبورتس العالمية تصريحات كالديرون التي اتت كالاتي: "لا أحد يعلم متى ستنتهي الأزمة الصاخبة الحالية في ريال مدريد، ويعود ذلك لاختلاف الاراء بين المدرب والرئيس".

وأضاف: "بيريز لا يريد أن يعترف بخطئه في تلك الأزمة، عندما رفض بيع بايل وفضل رحيل كريستيانو رونالدو في العام الماضي، لأنه يعتبر ان غاريث هو أفضل توقيع قام به على مدار تاريخه".

واختتم: "وضع بايل صعب مع وجود زيدان، خاصة بعدما طلب رحيله ورفض فلورنتينو تنفيذ طلبه ولذلك قام بتقديم استقالته بالعام الماضي".

Image



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top