2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo سلسلة غارات تهز البقاع والجنوب logo بالفيديو: دمار هائل.. أكثر من 33 غارة إسرائيلية هزت الضاحية الجنوبية logo تحديث من الصحة لغارات الضاحية الجنوبية وغارة بعدران: 6 شهداء و91 جريحا logo حزب الله ينفي هذا الخبر logo أسرار الصحف logo عناوين الصحف logo مانشيت “الأنباء”: لبنان في قلب الحرب الشاملة… إجرام نتنياهو مستمر والمنطقة على شفير الهاوية logo افتتاحية “الجمهورية”: الضاحية تشتعل .. والمنطقة على شفا حرب كبرى…
وزير الاتصالات الفنزويلي: طائرة التجسس الأميركية تعرض الرحلات المدنية للخطر
2019-07-23 11:13:14

كشف وزير الاتصالات والمعلومات الفنزويلي خورخي رودريغيز، عن تعريض طائرة تجسس أميركية الرحلات الجوية المدنية للخطر بعد اختراقها المجال الجوي للبلاد. وأفاد بأن الطائرة حلقت في منطقة المراقبة الفنزويلية صباح يوم الجمعة، مشيرا إلى أن أي طائرة في تلك المنطقة يجب أن تتصل ببرج المراقبة.

وأضاف إذا كانت هناك طائرة في المنطقة ولم تكشف عن نفسها، من أين أقلعت وما هو مسارها وأين ستهبط، فإنها تعرض أي طائرة أخرى تحلق في المنطقة للخطر. وأكد رودريغيز أن هناك صورا لطائرة أميركية. وهي طائرة تجسس كانت نيتها العدوان على فنزويلا وقواتنا المسلحة تصرفت وفقا لذلك.

وفي الأشهر الثلاثة الماضية، اكتشفت أنظمة الدفاع الفنزويلية ما مجموعه 78 انتهاكا للمجال الجوي الفنزويلي، من قبل طائرات أميركية.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top