2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo جامعة البلمند تنجز مشروع التشجير في جرد تنورين وتسلّم موقع التحريج لبلدية تنورين logo في ملف “رياض سلامة”… طلب من القاضية إسكندر إلى الاستئناف logo حاول إجتياز حاجز للجيش… وهذا ما حصل معه! logo حدة المواجهة ترتفع على الحدود الجنوبية... واحتمال اتساع التصعيد وارد! logo بعد التحرّك الفرنسي الأميركي... العين على المشاورات الأمنية! logo استهداف الإعلام مجدداً… إصابة مصوّر في كفرشوبا logo كانت تحاول حماية أسماء الأسد... فيديو يُظهر الشبل غاضبة! logo صور أقمار اصطناعية "تظهر": اسرائيل استولت على 26 بالمئة من أراضي غزة
برشلونة يوجه صدمة قوية لـ نيمار
2019-07-22 17:06:44

نفت إدارة نادي ​برشلونة​ الاسباني، التقارير التي تتحدث حول رغبة الفريق في استعادة النجم البرازيلي، ​نيمار​ دا سيلفا خلال الميركاتو الصيفي الجاري . 

وكشفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية، عن تصريحات نائب الرئيس جوردي ​كاردونر​ التي كشف عن امكانية عودة نيمار حيث قال:" الرئيس بارتوميو حسم الامر بالفعل، ليست هناك قضية حول نيمار".

واضاف كاردونر:" هذه الإشاعات غير موجودة، كان هناك الكثير من الحديث ويبدو ان نيمار غير سعيد في ​سان جيرمان​". 

أنهى قائلاً:" لن نقحم أنفسنا في الخلافات الدائرة بين نيمار وإدارة فريقه، رحل عنا وانتهى الأمر".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top