2024- 07 - 08   |   بحث في الموقع  
logo "السبعة الكبار في الموسيقى العربيّة المعاصرة"... قصّة هذا الكتاب logo فضيحةٌ برسم المعنيّين... نائبٌ يكشف "المستور" في مطار بيروت! logo نصار: مجلس النواب غير قادر على انتخاب رئيس للجمهورية logo "إن لم يَهزم حماس"... جنرال اسرائيلي: جيشنا لن يستطيع هزيمة حزب الله logo الحكومة تتهرب... شرف الدين يكشف عن "تباطؤ وتآمر" في ملف النازحين! logo على طريق القدس... حزب الله يزفّ "أبو حسن" logo استشهاد مواطن وجرح اخر في الغارة على القليلة logo سلمان رشدي في مواجهة السكين
بالفيديو.. رشوان توفيق يبكي على الهواء
2019-07-22 01:59:46

دخل الفنان رشوان توفيق، في البكاء، حزنًا على رحيل زوجته، مضيفًا: «ربنا يرحمها ويكرمها وينور قبرها.. عاشت معي على السراء والضراء وكافحت معايا وربت ولادي وشالت عني كل حمول الدنيا».

وأضاف، في أول تصريح إعلامي لبرنامج «حضرة المواطن»، المذاع على قناة «الحدث اليوم»، أن زوجته الراحلة لم تشعره يومًا بأنه يمر بأزمة أو ضيق، متابعًا: «أكرمتني أكرمها الله ورفعها في أعلى الدرجات في الدنيا والآخرة».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top