2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السيسي يتصل بميقاتي: مصر تدعم لبنان وترفض أيّ انتهاك لسيادته logo من وزير التربية.. نداء إلى المدارس! logo “لحظة حرجة جداً”.. ياسين من السراي: نحن أمام مرحلة تستوجب التضامن logo نتنياهو يعتبره تحولاً تاريخياً.. تفاصيل ومعلومات عن الاغتيال logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo أنباء عن إلقاء مناشير فوق مناطق لبنانيّة.. ما مدى صحتها؟ logo "قتلنا بالأمس المخرب الكبير"... نتنياهو: هذه أيام عظيمة! logo أدرعي: أيادي نصرالله ملطخة بدماء المسلمين والعرب
السيسي يمدد حالة الطوارئ في مصر
2019-07-21 23:10:51

أصدر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأحد، قرارا بتمديد حالة الطوارئ المعلنة في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر أخرى، ابتداء من الخميس المقبل.
وأفاد مراسل "سكاي نيوز" في مصر بأن "قرار حالة الطوارئ سيبدأ تطبيقه، اعتبارا من الساعة الواحدة من صباح الخميس المقبل الموافق 25 تموز 2019.
وكان مجلس النواب المصري وافق خلال الجلسة العامة، الشهر الماضي، على قرار الرئيس عبد الفتاح السيسي، مد حالة الطوارئ في جميع أنحاء البلاد لمدة 3 أشهر.
وأعلنت السلطات المصرية حالة الطوارئ في كافة أرجاء البلاد، بعد اعتداءين نفذهما متشددون في الـ9 من أبريل 2017 واستهدفا كنيستين قبطيتين في طنطا والاسكندرية، وأسفرا عن سقوط 45 قتيلا.
وفرضت حالة الطوارئ للمرة الأولى في عهد السيسي في أكتوبر 2014، لكنها اقتصرت في البداية على محافظة شمال سيناء.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top