2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الإسرائيلي: يوم الحوثي آت! logo اتصال بين ميقاتي والسيسي... اليكم ما تمّ بحثه logo مقتل الرجل الثالث في حزب الله... من هو علي كركي؟ logo إسرائيل تفرض "حصاراً عسكرياً" على لبنان! logo المكاري يؤكّد: الحكومة مسؤولة عن النازحين اللبنانيين logo لتوسيع النشاط الهجومي بالشمال... غالانت يُقيّم جاهزية "الجيش"! logo فراغ في غياب "السيد"...أي خطاب ينتظر جمهوره؟ logo ما صحة العثور على خاتم نصرالله في موقع اغتياله؟
الدبلوماسيون الإسرائيليون يضربون عن العمل بمختلف أنحاء العالم
2019-07-21 23:09:59

أعلنت نقابة موظفي وزارة الخارجية الإسرائيلية أن جميع البعثات الدبلوماسية للدولة العبرية ستنظم الأسبوع المقبل إضرابا عن العمل احتجاجا على سياسة حكومتها تجاه الوزارة، مؤكدةً أن هذا القرار اتخذ تلبية لدعوة 90 رئيسا للسفارات والبعثات الدبلوماسية الإسرائيلية، احتجاجا على التآكل الشديد لصفة وزارة الخارجية وخفظ الميزانية العملياتية للبعثات الإسرائيلية في مختلف أنحاء العالم بشكل حاد، علاوة على المخالفات الجسيمة لحقوق الممثلين الدبلوماسيين الإسرائيليين.

وحذرت من أن الحكومة الإسرائيلية بسلوكها الحالي تتجه نحو تدمير المنظومة الدبلوماسية الاحترافية، لتصبح الدولة الوحيدة في العالم التي لا تمارس أعمالها الدبلوماسية بطريقة منظمة، متهمةً سلطات البلاد بـتجاهل خبراتهم ومهنيتهم، مشددة على أن هذا الأمر لا يمكن قبوله على المستوى الوطني والاحترافي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top