2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo السيسي يتصل بميقاتي: مصر تدعم لبنان وترفض أيّ انتهاك لسيادته logo من وزير التربية.. نداء إلى المدارس! logo “لحظة حرجة جداً”.. ياسين من السراي: نحن أمام مرحلة تستوجب التضامن logo نتنياهو يعتبره تحولاً تاريخياً.. تفاصيل ومعلومات عن الاغتيال logo حصاد ″″: أهم وأبرز الاحداث ليوم السبت logo أنباء عن إلقاء مناشير فوق مناطق لبنانيّة.. ما مدى صحتها؟ logo "قتلنا بالأمس المخرب الكبير"... نتنياهو: هذه أيام عظيمة! logo أدرعي: أيادي نصرالله ملطخة بدماء المسلمين والعرب
ريابكوف: مستعدون لإرسال المزيد من الخبراء العسكريين إلى فنزويلا اذا لزم الأمر
2019-07-21 22:11:01

أعلن نائب وزير الخارجية الروسي، سيرغي ريابكوف أن روسيا قد ترسل المزيد من الخبراء العسكريين إلى فنزويلا في حال الحاجة إلى ذلك.

وأوضح ريابكوف أن الخبراء العسكريين الروس أنجزوا المهام الموكلة لهم في فنزويلا ، لكن إذا لزم الأمر يمكن إرسالهم إلى هناك مرة أخرى.

وفي تصريح على هامش الاجتماع الوزاري لمكتب التنسيق لحركة عدم الانحياز ، لفت الى أنه الآن تم حل المهام التي تم تحديدها قبل المجموعات التي عملت هنا مؤخرًا، وفي حال تطلب الأمر بذل جهود إضافية أو تحسينات في مكان ما ، فسيتم ذلك.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top