2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo الجيش الإسرائيلي: يوم الحوثي آت! logo اتصال بين ميقاتي والسيسي... اليكم ما تمّ بحثه logo مقتل الرجل الثالث في حزب الله... من هو علي كركي؟ logo إسرائيل تفرض "حصاراً عسكرياً" على لبنان! logo المكاري يؤكّد: الحكومة مسؤولة عن النازحين اللبنانيين logo لتوسيع النشاط الهجومي بالشمال... غالانت يُقيّم جاهزية "الجيش"! logo فراغ في غياب "السيد"...أي خطاب ينتظر جمهوره؟ logo ما صحة العثور على خاتم نصرالله في موقع اغتياله؟
بومبيو: بريطانيا سترحل اسانج إلى الولايات المتحدة ليحاكم بتهمة التجسس
2019-07-21 22:10:58

أكد وزير الخارجية الاميركي مايك بومبيو ان بريطانيا سترحّل مؤسس موقع ويكيليكس جوليان اسانج إلى الولايات المتحدة ليحاكم فيها بتهمة التجسس.

وفي حديث لصحيفة ال يونفرسو الاكوادورية، اوضح بومبيو أننا قدمنا الطلب وبالتالي سيرحّل إلى الولايات المتحدة حيث يلاحقه القضاء.

ولفت الى أنه لا يمكنني إعطاء تعليقات إضافية لكن حكومتي تعتقد بأهمية أن تقتص العدالة من هذا الرجل الذي شكّل خطراً على العالم وعرض جنوداً أميركيين للخطر.

وكان أكد وزير الدولة البريطاني لشؤون أوروبا والقارة الأميركية آلن دانكن خلال زيارة إلى الاكوادور أن اسانج لن يرحّل إلى دولة يمكن أن يواجه فيها عقوبة الإعدام.

وتتهم الولايات المتحدة اسانج بالتجسس وطالبت بتسلمه. ومن المتوقع أن ينظر القضاء البريطاني في الطلب الأميركي نهاية شباط 2020.




وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top