2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo "خسائر بشرية قد تفوق غزة"... أميركا تُحذر من حرب شاملة! logo تساؤلات حول خيارات إيران بعد ضربة "المقر الرئيسي"! logo بعد أنباء عن غارة على فقرا... مختار كفردبيان يوضح! logo "بعد نصرالله"... تساؤلات حول مصير ابنته زينب logo حزب الله يستهدف مطار "رامات ديفيد" بصلية من "فادي 3" logo الجيش الاسرائيلي: الصراع مع حزب الله نوع مختلف من الحرب logo العدوان مستمر.. غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون logo تجدد الغارات الاسرائيلية على الضاحية الجنوبية
دي خيا يصبح الحارس الاعلى اجراً في العالم
2019-07-21 11:06:16

اشارت صحيفة تيليغراف الإنكليزية الى أن حارس مرمى نادي ​مانشستر يونايتد​ الاسباني ديفيد ​دي خيا​ وافق على تجديد عقده مع فريقه الحالي مانشستر يونايتد لمدة 6 أعوام، في صفقة ستكلف  خزينة اليونايتد 117 مليون باوند، ليصبح بذلك الحارس الاسباني دي خيا الحارس الأعلى أجرًا في العالم، بعد الموافقة على تجديد عقده مع الشياطين الحمر.

 

في وقت يستعد لاعب اليونايتد البلجيكي ​روميلو لوكاكو​ للرحيل والانتقال إلى إنتر ​ميلان الإيطالي​، بعدما رفض اليونايتد العرض الاول المقدم من ​انتر ميلان​ والذي  يقدر بـ 54 مليون باوند.

 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top