2024- 10 - 06   |   بحث في الموقع  
logo العميد الياس فرحات: المقاومة اثبتت جهوزيتها و ارجح ان لا توقف لاطلاق النار طالما اسرائيل لم تحتل شريطاً على الحدود logo العدو الإسرائيلي يدمر مسجدًا في بلدة يارون! logo “الهيئة الصحية الإسلامية” نعت 3 شهداء logo حزب الله يحسم اللقب الرسمي لنصرالله.. ما هو؟ logo "كانفاس".. منصة جديدة للذكاء الاصطناعي logo مركز لاستقبال النازحين عند مدخل اهدن بالتعاون مع جمعيتي “الميدان” و”دنيانا” logo "هجومٌ مزدوج"... تفاصيلُ حادثة بئر السبع (فيديو) logo رعب وهلع في بيروت... ما حقيقة التهديدات الإسرائيلية؟! (فيديو)
حمد بن جاسم: ستنتصر إرادة الشعب الليبي في النهاية
2019-07-17 08:10:34

هاجم رئيس وزراء قطر الأسبق حمد بن جاسم آل ثاني، الدول الداعية لوقف القتال في ليبيا، أي الولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا ومصر والإمارات، معتبراً أنه أمر مضحك أن تعلن مجموعة دول بإيقاف الحالة حول طرابلس لإيجاد حل سياسي.

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، سأل أين كنتم منذ بداية المعركة المدعومة من بعض الدول التي في الإعلان والتي لم توقف هذا الاعتداء على الحكومة الشرعية وعلى الأمنين في طرابلس؟ ولماذا لا يكون إيقاف الحالة ما قبل بدء العمليات، مشيراً إلى أن المراد اليوم أن يكونوا دعاة سلام، ولكن بعد ابتلاع أجزاء من طرابلس، وهذا يذكرنا فيما جرى قبل عام 67 والهدنة التي أريد منها تثبيت المحتل.

ولفت إلى أن المضحك أن البيان يصدر وفيه دول ديمقراطية يفترض أن تحترم إرادة الشعوب، ولكن الواضح أنها احترمت المصالح، مشيرا إلى أنه في النهاية ستنتصر إرادة الشعب الليبي.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top