2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo انخفاض اضافي في الحرارة.. ما جديد الطقس؟ logo جريمةٌ أسريّة "مروّعة"... ضرب شقيقته حتى الموت! logo دون فريق التفاوض... رئيس "الموساد" في قطر! logo "اعترافٌ صارخٌ بالإرهاق"... بايدن بحاجة للمزيد من النوم! logo قاسم يتحدث عن "خداع" أميركا وأوروبا! logo جلسةٌ مرتقبة لمجلس الوزراء! logo تدابيرُ سير بمناسبة ذكرى عاشوراء logo إسرائيل سقطت...(إسماعيل النجار)
منة فضالي: «ماكو» خطير جداً
2019-07-14 23:58:35

شوقت الفنانة منة فضالي جمهورها لترقب بدء تصوير فيلمها الجديد «ماكو» الذي يجمعها والفنانين قصي خولي ومراد يلدريم في أول ظهور لهمــا في السينما المصريــة، إضافـــة إلى ناهــد السباعي وســارة الشامي، وأكــدت أن هناك قائمــة أكبر من النجــوم سيتم الكشف عنهــم قريبــا، علما أن الفيلم مستوحى مــن كارثة إنسانيــة حدثــت في مصر مــع غــرق عبــارة تقل عددا من زوار بيــت الله الحرام في مياه البحر الأحمر.

ونشرت منة بوستر الفيلم ويضم صورة لمياه البحر واسمه فقط، وأكدت أن البوستر للتشويق فقط لكنه ليس رسميا، وعلقت قائلة: «فيلم MAKO الجديد خطير جدا، وهذا ليس الملصق الرسمي».

وقامت بنشر بوستر آخر يجمعها والنجوم قصي خولي ومراد يلدريم وناهد السباعي وسارة الشامي وأكدت أيضا أنه غير رسمي وقالت: «ولسه في نجوم كتير».

وتابعت: «استنوني في دور مايا من فيلم ماكو، الفيلم تجربة مختلفة جدا، في إشارة إلى أن الفيلم يعد أكبر تجربة سينمائية مصرية للتصوير في مياه البحر، حيث تم اقتباس أحداثه من قصة حقيقية، وهي قصة العبارة سالم إكسبريس الشهيرة، عن 8 أفــراد في رحلــة في أعماق مياه البحر الأحمر، في مكان مليء بالذكريـات».

وفيلم «ماكو» من المقرر أن يعرض نهاية العام الحالي، وهو ومن تأليف أحمد حليم، وإخراج محمد هشام الرشيدي، ومن إنتاج شركة بيراميدز للإنتاج الفني.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top