2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo غارة إسرائيلية في محيط بلدة مركبا logo جلسة مرتقبة للحكومة.. وهذا جدول الأعمال المُقترح logo اجتماعان لميقاتي بحثا ملفاً طبياً وصناعياً.. ولقاء مع مدير عام “قوى الأمن” logo الشيخ قاسم: لا حرب موسّعة على لبنان في المدى المنظور والاسرائيلي سيذهب إلى المفاوضات logo جمال نعيم... هل يرحل الفيلسوف حقًّا؟ logo جمعية الناشرين العرب في السويد logo جنين:خمسة شهداء في عملية عسكرية إسرائيلية logo حرب غزة مستمرة.. اسرائيل تبدأ المرحلة الثالثة!
ميريام فارس: «لا أحد فوق رأسه خيمة»!
2019-07-14 00:59:13

تحدثت الفنانة ميريام فارس عن الحالة الصحية السيئة التي مرت بها الفترة الأخيرة، وهل كانت تتوقعها، قائلة: لا أحد يتوقع لنفسه السوء، لكن لا «أحد فوق رأسه خيمة» كلنا معرضون.

وتابعت ميريام، حسب مجلة «سيدتي»: «وصلت إلى قناعة أن لا شيء في الحياة يستحق الزعل عليه، طول عمري أقول الصحة أهم من كل شيء، فبعد الأزمة الصحـــية التي مـــررت بها لا أريــد شــيــئا من هذه الدنيا سوى الصحة لأهلي ولابني وألا يشعروا بالوجع الذي شعرت به».

وعن الإيقاعات الموسيقية، قالت: شغفي في الحياة البحث عن الإيقاعات والرقصات الجديدة وتعلم لهجات عربية جديدة، أنا مؤمنة بأن تراثنا العربي غني، وليست دول الغرب هي من تملك تراثا، مشيرة إلى أنها في طور تحضير ألبوم جديد، وستسافر إلى برلين لكي تصور أربع أغنيات، ثم تعود إلى بيروت لتصور أغنيتين.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top