2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مؤتمر صحافي لوزير التربية بعد انتهاء الامتحانات.. هذا ما كشفه عن عملية تصحيح logo الخطيب: مهما كانت الخلافات بيننا فنحن مجبرون على العيش معاً logo فضل الله: الاعتداءات والتدمير سياسة يعتمدها العدو للضغط على المقاومة logo مهجّرو قرى الجنوب: اعتياد نمط حياة جديد ومخيف logo سقطوا إلى أسفل السلم الكهربائي! (فيديو) logo بزيارة مفاجئة لكييف... رئيس وزراء المجر يُغضب أوروبا! logo الحرب تنحسر ولا تنتهي... والإنتخابات الأميركية محطة مفصلية! logo الفينيقيون... لا وجود لهم كأمّة أو جماعة إثنية
وفاة نسرين طافش.. شائعة
2019-07-14 00:59:09

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، خبرا بوفاة الفنانة نسرين طافش، وقد انتشر الخبر بسرعة البرق عبر «تويتر»، حتى تصدر قائمة الأكثر مشاركة وتفاعلا بين الجمهور.

وتبين أن ما تردد مجرد شائعة، حيث نشرت إحدى الحسابات الخاصة بالأخبار الفنية خبر وفاة نسرين إثر حادث سير وقع لها في دمشق، ثم نقلتها الصفحات الأخرى، وبدأ رواد «تويتر» يتساءلون عن مدى حقيقة وفاتها.

وتجاهلت طافش التعليق على هذه الشائعة، فلم تصدر أي تصريح للرد، ونشرت عبر حساباتها صورة حديثة لها مرفقا بها حكمة تقول: «مع كل يوم جديد تأتي القوة والأفكار الجديدة»، في الوقت الذي تجاهلت أسرتها هذه الأخبار، فوالدها يوسف طافش جاءت تعليقاته عادية عبر حسابه الشخصي على «فيسبوك»، حسب موقع «صدى البلد».





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top