2024- 06 - 24   |   بحث في الموقع  
logo اغتيال عنصر من قوات الأمن الوطني في عين الحلوة… التوتر يُسيطر على المخيّم logo استهداف إسرائيلي للدفاع المدني… وإصابة عنصر logo رعد: سنبقى نتصدى للعدو حتى نهزم مشروعه logo تعديل توصيف المواد يطعن بالامتحانات.. والطيران الإسرائيلي يرعب الطلاب logo خلف يساوي المصارف بالمودعين: ودائعنا أيضاً مقدّسة! logo إصابة عنصر في "الهيئة الصحية" إثر قصف إسرائيلي logo تعليقاً على طلب بعض الدول من رعاياها مغادرة لبنان... مولوي: إجراء روتيني logo ميقاتي عرض مع بو حبيب التطورات في الجنوب ونتائج الاتصالات مع الرئيس القبرصي
نصرالله:الاسرائيلي يمتنع عن خيار القيام بغارة في لبنان لانه خائف من المقاومة
2019-07-12 23:55:00

أكد الأمين العام لحزب الله سماحة السيد حسن نصرالله أن "لبنان منذ العام 2006 إلى اليوم يعيش حالة أمن صنعه اللبنانيون بوحدتهم، وأن المقاومة ما زالت أقوى من أي زمن مضى.".

وفي مقابلة تلفزيونية على قناة "المنار" مع الإعلامي عماد مرمل بارك السيد نصرالله للبنانيين بـ "ذكرى مناسبة النصر"، لافتاً إلى أنه" أفتتح ذكرى عدوان تموز بالمقابلة ويختتمها بعد 33 يوماً باحتفال جماهيري حاشد (14 آب)".

ولفت إلى أن" قدرة المقاومة الهجومية في الـ 2006 كانت محدودة أما اليوم فتملك قوة هجومية على مستوى المشاة مسلحة مزودة بأسلحة نوعية، وأن سلاح الجو المسير بات أكبر ومعتد به"، مشدداً على أن "الصهاينة يعملون للمقاومة "مليون حساب" أكثر من أي زمن مضى، وأن ثقة القيادة العسكرية بالسياسية للإحتلال باتت مفقودة، وبعد حرب تموز ونقل المعركة الى أرض العدو، ازدادت أزمة الثقة نتيجة الفشل في قطاع غزة".


ورأى السيد نصرالله أن "الحديث عن إعادة لبنان الى العصر الحجري فيه استخفاف بلبنان، "لدي قناعة بأن "اسرائيل" أكثر من أوهن من بيت العنكبوت ولدي دليل علمي على ذلك".

وفي استعراضه لخريطة فلسطين شدد نصرالله على أن "المقاومة تطال بصواريخها كل منطقة الشريط الساحلي لكيان العدو بعمق 20 كلم وطول 60 الى 70 كلم والتي تتواجد فيها المراكز الحكومية والمصانع النووية والموانئ"، متساءلاً "هل يستطيع الكيان أن يصمد أو أن يتحمل؟"، في حين يقول الصهاينة أنه اذا أصيبت خزانات الامونيا في حيفا فإن عدد الخسائر سيكون هائلاً جداً؟".

واضاف:"الاسرائيلي يمتنع عن خيار القيام بغارة في لبنان لانه خائف من المقاومة".

وأشار السيد نصرالله إلى أن "المقاومة قادرة على اعادة "اسرائيل" الى العصر الحجري بتدمير المنطقة التي هي تحت مرمى الصواريخ، وأن اقتحام الجليل جزء من خطة الحرب القادمة" موضحاً أنه "بسبب حالة الردع يستبعد أن يلجا "الاسرائيلي" ابتداء عدوان، لأنهه يضعها على حافة الزوال".




ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top