2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo اليوم التالي.. فلسطيني بإمتياز… محمد سليم logo السّعودية ترسم صورة سوداوية لمشاكل لبنان والمنطقة: لا أفق سياسي!.. عبدالكافي الصمد logo جعجع اليائس.. يلجأ الى الإساءات!.. غسان ريفي logo جريمة "الفوسفور" تلوّث أرض الجنوب.. والحكومة تطور خطة الطوارئ logo آخر إحصاءات خسائر الجنوب البشرية والعمرانية والبيئية logo هوكشتاين ولودريان يسابقان الوقت.. وجواب "حماس" قد يبعد الحرب logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب
تعرَّفي إلى أعراض تسمّم الحمل للحفاظ على صحة جنينك
2019-07-12 18:10:53


تعرَّفي إلى أعراض تسمّم الحمل للحفاظ على صحة جنينك


تتعرض الكثير من النساء لمشاكل أثناء فترة الحمل، ومنها تسمم الحمل، وهذا الأمر يعرض حياتها للخطر، وقد يتسبب في وفاتها وفاة الجنين، ولذا يجب على المرأة الحامل التعرف على أعراض تسمم الحمل، وما يجب عليها القيام بها للحفاظ على صحتها وصحة الجنين، وذلك وفقا لموقع "HEALTHLINE".



أشار التقرير إلى أن التعرض والإصابة بتسمم الحمل يكون السبب الأساسي في الإصابة بها هو تناول أطعمة غير نظيفة أو التعرض لمشاكل في الدم.



وعن أعراض تسمم الحمل قدم التقرير بعض الأعراض ومنها:

-الشعور بالصداع الشديد.



-ارتفاع في نسبة حرارة الجسم.



-الشعور والإصابة بألم شديد في البطن.



-تعرض الجلد للإصابة بالجفاف.



-تتعرض الحامل لنزول دم أثناء عملية التبرز.



-الرغبة الملحة في الغثيان والقئ.



وهناك العديد من الأسباب التي تزيد من فرص الإصابة بتسمم الحمل، ومنها تناول أطعمة غير نظيفة وغير صالحة للتناول، فهناك بعض الأطعمة التي ينصح بعدم تناولها كالبيض واللحوم والدجاج والأسماك والبيض، كما أن الأشخاص الذين يعانون من أمراض مناعية تزيد لديهم فرص الإصابة بتسمم الحمل.ونصح التقرير النساء اللاتي يتعرضن للشعور بهذا الأعراض عليهن التوجه مباشر إلى المستشفى، وإجراء التحاليل والإسعافات الأولية للحاق بحياة الأم والجنين.



قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :



طفل "بلا دماغ" يُحيِّر العلماء والأمّ ترفض الإجهاض



السجن مدى الحياة لأي طبيب يشارك في عمليات الإجهاض في ولاية أميركية



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top