2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo اليوم التالي.. فلسطيني بإمتياز… محمد سليم logo السّعودية ترسم صورة سوداوية لمشاكل لبنان والمنطقة: لا أفق سياسي!.. عبدالكافي الصمد logo جعجع اليائس.. يلجأ الى الإساءات!.. غسان ريفي logo جريمة "الفوسفور" تلوّث أرض الجنوب.. والحكومة تطور خطة الطوارئ logo آخر إحصاءات خسائر الجنوب البشرية والعمرانية والبيئية logo هوكشتاين ولودريان يسابقان الوقت.. وجواب "حماس" قد يبعد الحرب logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب
أطعمة خاصة للرجال بعد سن الأربعين تمنحهم حياة صحية وجسم قوي
2019-07-12 15:11:32


أطعمة خاصة للرجال بعد سن الأربعين تمنحهم حياة صحية وجسم قوي


إذا كنت قد بلغت سن الـ 40 من العمر، حان الوقت للتفكير فى نوعيات من الطعام للحفاظ على صحتك، وبشكل عام تحتاج صحة الرجل إلى القليل من الاهتمام الإضافي الذي يمكن أن يجعلك لائقًا بعد 40 عامًا أيضًا، هذه التغييرات الغذائية البسيطة يمكن أن تساعدك على الحفاظ على نمط حياة صحى يساعد على تطوير القوة وبناء نظام مناعة قوى وفقا لتقرير موقع " onlymyhealth".



الحبوب الكاملة   

 

تساعد الحبوب الكاملة التى تحتوى على ما يكفي من الألياف فى الحفاظ على صحة الأمعاء، وتعزز الهضم وتحافظ على الإمساك، كما تتحكم الألياف أيضًا في مستويات الكولسترول وضغط الدم، الحبوب الكاملة أيضا ستحسن نظام المناعة لديك وتقلل من الالتهابات.



عين الجمل

 

المكسرات جيدة لكل الفئات العمرية خاصة بالنسبة للرجال في سن الـ 40 من العمر، حيث تعتبر من أصح خيار الوجبات الخفيفة الذى يجعلك ممتلئًا لفترة طويلة جدًا، المكسرات غنية بالألياف والبروتين والدهون غير المشبعة ومضادات الأكسدة.



الحليب

 

بعد سن 40 يحتاج الرجال إلى الكالسيوم المناسب للحفاظ على صحة عظامهم، ويعتبر الحليب أيضًا جيدًا لصحة القلب، يجب أن تستهلك كوبًا واحدًا على الأقل من الحليب يوميًا، وسوف تبقى عظامك والمفاصل صحية طوال حياتك.



الشاي أخضر

 

الشاي الأخضر هو واحد من أصح المشروبات الغنية بمضادات الأكسدة، سيساعد ايضا في الحفاظ على مستويات الكولسترول الجيد، كما ينقي أيضًا الدم ويطرد السموم.



قد يهمك أيضا:



شريفة أبوالفتوح تنصح بتناول الحبوب الكاملة والأسماك الزيتية



تناول الحبوب الكاملة يساعد على تعزيز صحة الأمعاء



 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top