2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo اليوم التالي.. فلسطيني بإمتياز… محمد سليم logo السّعودية ترسم صورة سوداوية لمشاكل لبنان والمنطقة: لا أفق سياسي!.. عبدالكافي الصمد logo جعجع اليائس.. يلجأ الى الإساءات!.. غسان ريفي logo جريمة "الفوسفور" تلوّث أرض الجنوب.. والحكومة تطور خطة الطوارئ logo آخر إحصاءات خسائر الجنوب البشرية والعمرانية والبيئية logo هوكشتاين ولودريان يسابقان الوقت.. وجواب "حماس" قد يبعد الحرب logo بالفيديو: إشكال كبير في طرابلس والجيش يتدخل! logo جنوبًا.. قتيلة و5 جرحى في حادث مروّع في الخرايب
5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب
2019-07-12 14:12:14


5 مواد غذائية لمكافحة حب الشباب


أكد خبراء التغذية البريطانيون فائدة 5 مواد غذائية في مكافحة حب الشباب بشرط أن يتم تناولها بشكل دوري.



وذكر تقرير نشرته صحيفة "إندبندنت"، أن خبراء التغذية أفردوا مكانة خاصة للشاي الأخضر، الذي يتميز بغناه بمضادات الأكسدة ويكافح الجذور الحرة (النتائج السلبية للتفاعلات الكيميائية التي تحدث داخل الجسم)، وهذا ما يجعل مفعوله وقائيا.



ويحتوي الجوز البرازيلي على نسبة مرتفعة من السيلينيوم، الذي يتميز بكونه مضادا قويا للأكسدة وبفعاليته الوقائية في مكافحة حب الشباب ويحمي الخلايا من الالتهابات المرافقة لظهور البثور.



وتعد البطاطا الحلوة من المواد الغذائية الغنية بالبيتاكاروتين، الذي يتحول داخل الجسم إلى فيتامين A، الفعال في تعديل الإفرازات الدهنية المسببة لظهور حب الشباب.



كما أبرز الأخصائيون دور تناول الحمضيات، الغنية بفيتامين C في تسريع التئام آثار حب الشباب وتقوية أغلفة الخلايا المكونة للجلد.



ويلعب مسحوق الكاكاو (شراب الكاكاو) أيضا دورا هاما في الوقاية من ظهور حب الشباب لدوره في تحسين عمل الدورة الدموية في الجسم.



قد يهمك ايضا : 



ورق الجوافة كلمة السر في التخلّص من التجاعيد وحب الشباب



انقصى وزنك بالشاى الأخضر فقط بهذه الطريقة المثالية



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top