2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo مؤتمر صحافي لوزير التربية بعد انتهاء الامتحانات.. هذا ما كشفه عن عملية تصحيح logo الخطيب: مهما كانت الخلافات بيننا فنحن مجبرون على العيش معاً logo فضل الله: الاعتداءات والتدمير سياسة يعتمدها العدو للضغط على المقاومة logo مهجّرو قرى الجنوب: اعتياد نمط حياة جديد ومخيف logo سقطوا إلى أسفل السلم الكهربائي! (فيديو) logo بزيارة مفاجئة لكييف... رئيس وزراء المجر يُغضب أوروبا! logo الحرب تنحسر ولا تنتهي... والإنتخابات الأميركية محطة مفصلية! logo الفينيقيون... لا وجود لهم كأمّة أو جماعة إثنية
صيف ديانا كرزون ساخن
2019-07-11 23:57:53

عمان - «الأنباء»

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة ديانا كرزون في مهرجان موازين، أعلنت إدارة مهرجان الفحيص عن مشاركة كرزون لتكون احد نجوم المهرجان بتاريخ 15 أغسطس المقبل. ويتميز مهرجان الفحيص بكونه مهرجان العائلة، لتستعد ما بعد هذا الإعلان لموسم فني ساخن اذ ستكون نجمة حفل اختتام أنشطة مهرجان صيف عمان 14 الجاري ويعتبر هذا المهرجان من المهرجانات المهمة في الأردن لكونه يتيح الفرصة لكل الأردنيين والعرب لحضور تلك الحفلات بشكل مجاني وتشرف على هذا المهرجان أمانة عمان الكبرى.

كما ستشارك سوبر ستار العرب ديانا كرزون في مهرجان جرش للثقافة والفنون في نسخته الرابعة والثلاثين بتاريخ 25 الجاري لتلقي جمهورها الأردني والعربي على اعرق المسارح العربية في مدينة جرش الأثرية «المسرح الجنوبي» في ليلة من اهم ليالي مهرجان جرش.

كما ينتظرها العديد من الحفلات التي ستقيمها بعد الانتهاء من مشاركتها في تلك المهرجانات في ألمانيا، بالإضافة إلى جولة فنية في أوروبا تحيي خلالها عددا من الحفلات للجاليات العربية في المهجر.



Tony Khazen



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top