2024- 07 - 05   |   بحث في الموقع  
logo قبلان: البلد غارق بأزمات عميقة والحل بتسوية رئاسية logo جلسة لمجلس الوزراء الثلاثاء logo الإيرانيّون يقترعون في بعلبك.. logo نصرالله يلتقي "حماس".. وتقرير إسرائيلي عن تدمير حيفا بالحرب logo حراك السويداء يتضامن مع تظاهرات الشمال ضد تركيا logo لونا الشبل..."السيدة السورية الثانية" وحكايات أخرى logo عمليةٌ من 3 مراحل... مخطّطٌ إسرائيلي لتهجير أهالي غزة إلى مصر! logo قبلان: لبنان يخوض أخطر حرب سيادية على الإطلاق
وفاة الفنان السعودي تومي عمران
2019-07-10 23:58:40

أكدت شقيقة الفنان السعودي "تومي عمران" وفاة شقيقها، مبينة أن الخبر هذه المرة صحيح وليس إشاعة، وأن الوفاة حدثت في شهر يونيو المنقضي، كاشفة عن سبب عدم إعلان الوفاة في حينه.

وأوضحت شقيقة تومي وفقاً لـ "سيدتي"، أن شقيقها الذي توفي عن عمر (36 عاماً)، كان يقضي إجازته معها في الخبر قبل أن يسقط فجأة مغشياً عليه؛ حيث كان يعاني من ورم في الدماغ ولم يكن يعرف ذلك ولا أي أحد من عائلته.

وأضافت أنه دخل في غيبوبة لمدة شهرين، وتوفي يوم 12 يونيو الماضي ودفن في اليوم التالي، مشيرة إلى أنهم كانوا في حالة يرثى لها بعد وفاته لذلك لم يفكروا في إعلان الخبر في حينه.

ولد تومي عمران في ولاية كاليفورنيا الأمريكية من أب سعودي وأم تركية وعاش حياته في فرنسا، وكانت زيارته الأولى للمملكة وهو في عمر 15 عاماً للحصول على بطاقة تعريف شخصية.

وتخرج في كلية الهندسة لكنه كان يحب الفن وأراد تحقيق حلمه أن يصبح مغنياً، ولقي ذلك معارضة من والده في البداية قبل أن يقتنع الأب برغبة ابنه في النهاية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top