2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo احتمالات التسوية جنوباً تزداد ولبنان يحضّر مسودة التجديد لليونيفل logo هذا ما يجري فوق مناطق لبنانية عدة logo حريق في هذه المنطقه ..ومناشدة للدفاع المدني! logo أيمن الحريري عن شقيقه سعد: “”‏Selfless‏”‏ logo إيقاف مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 logo الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين في غزة logo "للتدخل العاجل"... البحرين تدعو لتجنب التصعيد العسكري بين لبنان وإسرائيل logo "تستحقون التدمير"... كاتس: على حزب الله الإنسحاب من الجنوب
مونييه: أريد البقاء في باريس
2019-07-09 17:22:31

وضع اللاعب توماس مونييه عبئاً على نادي ​باريس سان جيرمان​ لتقديم توضيح حول مستقبله، من خلال التأكيد على أنه يريد البقاء في النادي.

وقد انضم الظهير الأيمن مونييه إلى عملاق دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم عام 2016، لكن عقده ينتهي في عام 2020. وقد أشارت التقارير إلى احتمال انتقاله إلى ​الدوري الانكليزي الممتاز​ هذا الصيف، لكن اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا أوضح أنه يريد البقاء في العاصمة الفرنسية.

وقال مونييه: "النادي يعرف ما أريد. أريد أن أبقى في باريس. يعلم المسؤولون التنفيذيون أنني مستعد لقضاء موسمي الرابع هنا وتوقيع عقد جديد. سيكون القرار قرارهم، كل شيء في أيديهم".



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top