2024- 10 - 18   |   بحث في الموقع  
logo عدوان إسرائيلي مستمر على لبنان.. إليكم المستجدات logo إنذار إسرائيليّ عاجل لسكان بلدات جنوبيّة logo "يوم جيد لإسرائيل والعالم"... تعليقات غربية على مقتل السنوار! logo الأزمة تشتد... و"خطر" فلتان الدولار إلى الواجهة من جديد! logo "فوضى داخل حماس... ونتائج خطيرة للمفاوضات بعد مقتل السنوار"! logo العام الدراسي لن ينطلق... وامهال الوزارة أسبوعا قبل اتخاذ موقف! logo "5 استهدافات تمّت بشكل متعمد"... "اليونيفيل": يمكننا اللجوء إلى الدفاع عن النفس! logo ميقاتي يرأس اجتماعاً للجنة الطوارئ الحكومية في السرايا
اتفاق الدوحة الأفغاني
2019-07-09 08:17:20

توصلت الأطراف الأفغانية المشاركة في مؤتمر السلام بالعاصمة القطرية الدوحة إلى اتفاق على بعض الأمور التي تهدف إلى تخفيض وتائر العنف في البلاد.
وأفادت وكالة "طلوع نيوز" الأفغانية بأن حركة "طالبان" وافقت على تخفيض وتائر العنف من خلال وقف الهجمات على مراكز دينية ومدارس ومستشفيات ومراكز تعليمية وأسواق شعبية وسدود وأماكن عمل للموظفين.
كما تم الاتفاق على إطلاق سراح الأسرى المسنين والجرحى والمرضى، حسب وكالة "تاس" الروسية.
وتعهدت الأطراف الأفغانية ببذل جهود من أجل تقليص عدد الضحايا من بين المدنيين إلى أدنى حد ممكن.
يذكر أن مؤتمر السلام الذي انعقد في الدوحة يومي 7 و8 تموز جرى بمشارك وفد حركة "طالبان" والعديد من السياسيين الأفغان، كما حضره مسؤولون حكوميون بصفة غير رسمية.


وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top