2024- 07 - 03   |   بحث في الموقع  
logo عناوين الصحف logo اسرار الصحف logo الادعاء على مهاجم السفارة الأميركية: الانتماء إلى "داعش" logo زحمة مبادرات عربية وغربية نحو لبنان: روافد بالمجرى الأميركي logo فاجعة تهز منطقة لبنانية.. أم تدهس طفلها بالخطأ! logo الخير تابع والأبيض شؤون المنية الصحية logo أول مقابلة تلفزيونية لبايدن بعد المناظرة logo الحشيمي نوه بجهود الحلبي وميقاتي اجراء الامتحانات الرسمية رغم الظروف القاسية
كريم عبدالعزيز يبدأ التحضير لـ «البعض يذهب للمأذون»
2019-07-07 23:58:14

يعقد حاليا النـجم كريم عبدالعزيز جلسات عـمـل مكثفة مع المخرج أحــمد الجـندي، للتحضـير والاســتـعداد لفيلم «البعض يذهب للمأذون»، وهو اسم مبدئي للفيلـم، وهو التعاون الأول بيـن كريم والجندي في السـيـنـما لأول مرة، إذ تعاون أحمد الجندي كمخرج مساعد في فيلم «واحد من الناس» لكريم عبدالعزيز عام 2006، على أن يبدأ التصوير مباشـرة، عقب الانتهاء من معايـنة أماكن التصوير، واسـتـكـمـال ترشيح باقي أبطال الفـيلم.

يشار إلى أن كريم عبدالعزيز ينتظر طرح فيلمه «الفيل الأزرق 2» وتشارك في بطولته نيللي كريم وهند صبري، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، من تأليف أحمد مراد، وإخراج مروان حامد، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

وكان آخر أعمال المخرج أحمد الجندي فيلم «الكويسين» مع النجم أحمد فهمي، والذي لاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك في بطولته حسين فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد وبيومي فؤاد.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top