2024- 09 - 28   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: الضاحية الجنوبية تستفيق على هول الضربات الإسرائيلية logo ترقب ثقيل في إنتظار معرفة مصير السيد نصرالله واجتماع طارئ للحكومة فور عودة ميقاتي logo الغدر الصهيوني.. من مجلس الأمن الى ضاحية بيروت!.. غسان ريفي logo شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي على "النبطية" logo بصلية من "فادي 1".‏.. حزب الله يرد على "الهجمات الهمجية الإسرائيلية" logo للمرة الأولى... غارة إسرائيلية تستهدف بحمدون (فيديو) logo سلسلة غارات تستهدف "قضاء بعلبك" logo "صهر سليماني"... معلوماتٌ عن أبرز مرشح لـ"خلافة" نصر الله
الشعراوي: سأبقى ممتناً لنادي روما
2019-07-07 23:09:59

سافر اللاعب الدولي الايطالي ​ستيفان الشعراوي​ الى ​الصين​ لاكمال صفقة انتقاله من نادي روما الايطالي الى شنغهاي شينهوا الصيني.

اللاعب السابق لنادي ميلان سيجري الفحوصات الطبية تمهيدا لتوقيع عقد انتقالخ مع اجر سنوي سيصل الى 40 مليون يورو.

وقال الشعراوي: سأبقى ممتنا لجماهير روما التي رافقتنا كل تلك المدة مع فريق العاصمة الايطالية.

 

 

واضاف: اود ان اشكر كل الذين عملوا معنا في روما انها ايام لن انساها ابدا.

ابن ال 26 عام كان قد اكد انه ما زال صغيرا كي يذهب الى الصين لكنه غير رايه واكد انه لم يتصل بمدرب المنتخب الايطالي روبرتو مانشيني لمعرفة عما اذا كان هذا الانتقال سيؤثر على مسيرته الدولية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top