2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo السياحة على أشدّها.. إهدن تزهو بإحتفالاتها الدينية والفنية!.. حسناء سعادة logo تسونامي الجيش في طرابلس.. إزالة المخالفات والتعديات تفتح طريق الإنماء!.. غسان ريفي logo صفحات الكترونية للبيع: صنّاع المحتوى في مصيدة التنمّر والمحاسبة logo كوابح كبيرة للحرب: مسار التفاوض يدخل بتفاصيل الاتفاق logo قدامى الشراع يكرّمون الكابتن أحمد المجذوب logo بالأرقام... "المناظرة" تأثر على حظوظ بايدن بالفوز! logo مقتل ضابط من الجيش الاسرائيلي! logo حريق وأضرار.. ماذا يحصل في شارع “نقابة الأطباء” بطرابلس؟
ما علاقة راموس بخروج مصر من بطولة أمم أفريقيا؟
2019-07-07 16:06:36

كشفت بعض التقارير الصحافية في الايام الماضية عن قيام النجم المصري ​محمد صلاح​ بمغادرة معسكر المنتخب من أجل السفر إلى مدينة الغردقة قبل مباراة جنوب افريقيا بـ24 ساعة فقط، وذلك بأوامر من جهات سياسية من أجل ترويج حدث تواجد النجم الإسباني ​سيرجيو راموس​ في المدينة ومقابلته، علما أن الإتحاد المصري علّل غياب صلاح عن معسكر الفراعنة لإصابته بنزلة برد.

رئيس جمعية الاستثمار السياحي بالغردقة، كامل أبو علي، نفى هذه الأخبار، قائلا: " صلاح لم يحضر إلى الغردقة إطلاقا خلال هذه الأيام، كيف يمكن لصلاح أن يترك المنتخب ويأتي إلى هنا. راموس جاء إلى الغردقة ليقضي إجازة ووقتا ممتعا فقط مع زوجته وأولاده وهو سعيد وهذا ما يهمنا، ولا مكان للحديث عن شيء غير الاستمتاع والاسترخاء والراحة فقط".

وكان ​المنتخب المصري​ قد ودّع بطولة ​أمم أفريقيا 2019​ يوم أمس بعد الخسارة في الدور السادس عشر أمام منتخب جنوب أفريقيا بنتيجة 1-0. 



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top