2024- 07 - 04   |   بحث في الموقع  
logo صفحات الكترونية للبيع: صنّاع المحتوى في مصيدة التنمّر والمحاسبة logo كوابح كبيرة للحرب: مسار التفاوض يدخل بتفاصيل الاتفاق logo قدامى الشراع يكرّمون الكابتن أحمد المجذوب logo بالأرقام... "المناظرة" تأثر على حظوظ بايدن بالفوز! logo مقتل ضابط من الجيش الاسرائيلي! logo حريق وأضرار.. ماذا يحصل في شارع “نقابة الأطباء” بطرابلس؟ logo بسبب درس عن "حماس"... استقالة معلمة أميركية! logo مع دخولها "الشوط الأخير" من الانتخابات... فرنسا بوضع غير مسبوق!
ليفربول قد يخسر المدرب الذي اوصله الى لقب دوري الابطال
2019-07-07 14:05:30

اشارت صحيفة الدايلي مايل البريطانية الى ان نادي ​ليفربول​ قد يخسر خدمات المدير الفني الالماني للفريق ​يورغن كلوب​ بعد المماطلة من قبل ادارة النادي في تجديد عقد المدرب، وكانت فينوود للرياضة قد قدمت عرضاً للمدرب الالماني برفع عقده بعشر ملايين باوند، الا ان المماطلة في المفاوضات قد تؤدي الى ابعاد المدرب الالماني عن انفيلد. في وقت اكدت صحيفة الدايلي مايل ان كلوب لا يرغب في الخروج من الاينفيلد روود، الا ان الضغط الذي يوضع من قبل الادارة قد يؤدي الى خروج كلوب من النادي الذي في قيادته الى الفوز بلقب ​دوري ابطال اوروبا​.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top