2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo تيمور جنبلاط: حسم الملف الرئاسي يتطلب الارتقاء بالمسؤولية السياسية logo مفاوضات غزة على مرحلتين:تدرجٌ من الهدنة..الى إنهاء الحرب logo شو الوضع؟ إيران تختار رئيساً إصلاحياً ولبنان ينتظر رئيسه... وبارولين يجدد حثّ المسيحيين على لعب دورهم في استحقاق الرئاسة. logo بايدن يجدّد إصراره على مواصلة السباق: أحترم الجميع logo "تحمل نصف نووي واشنطن"... أفضل 5 غواصات أميركية! logo كلمةٌ مرتقبة لنصرالله logo بارولين ودريان والمجلس الشرعي:لضرورة الاسراع في انتخاب رئيس logo جنبلاط يدعو لحسم الملف الرئاسي "المثقل بالشروط"!
نجم بينين: عانينا ب 10 لاعبين وكنا بدرجة تركيز عالية
2019-07-06 00:10:33

تحدث افضل لاعب في لقاء ​بينين​ و​المغرب​ والذي انتهى بفوز بينين بركلات الترجيح وخروج المغرب من الدور ال 16 من كأس الامم الافريقية ​سيسينغو​ بعد المباراة وقال: عانينا بعد حالة الطرد وتحدينا الصعاب والظروف الصعبة بعشرة لاعبين والفوز بالمباراة والتأهل لدور الثمانية ببطولة أمم أفريقيا امر كبير لن ننساه ابدا.

 

 

واضاف: "كان الجميع على درجة عالية من التركيز وكنا نعلم أننا سنعاني امام منتخب مرشح للفوز باللقب ولكن فعلنا كل شيء من أجل الفوز نحن سعداء بالتأهل لربع نهائي إفريقيا.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top