2024- 07 - 06   |   بحث في الموقع  
logo عملية جديدة لحزب الله logo شهيد باستهداف سيارة في شعت logo النظام يقاطع جنازة لونا الشبل...وأهلها يرفضون دفنها في السويداء logo "أم.تي.في" تفوز ببث "بطولة لبنان لكرة السلة"...بـ10 ملايين دولار logo وزير التعليم المصري الجديد يحمل شهادة دكتوراه مزورة! logo عون جابر ...عن عدنان شرارة والفكرة المستحوذة على اللوحة logo ركامٌ فوق الرؤوس... مقتل 2 من "الأونروا" في غزة! logo شهيدٌ باستهداف سيارة في بعلبك (فيديو)
المغرب يتلقى صدمة التاريخ امام بنين ويخرج من كاس افريقيا
2019-07-05 22:15:38

خرج منتخب ​المغرب​ من الدور الـ 16 لبطولة كاس امم افريقيا 2019 المقامة حاليا في مصر، بخسارته امام منتخب بنين في ركلات الترجيح (4-1) بعد ان انتهت الاشواط الاصلية والاضافية بالتعادل بهدف لكل منهما.

وعندما ظن الجميع ان ​حكيم زياش​ سيسجل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة 96 من الوقت الاصلي وينقل المغرب الى بر الامان، تدخل القائم وحال دون ذلك، لتضيع فرصة محققة على اسود المغرب للخروج بالانتصار وبالتالي بالتأهل. وحصل ذلك عندما كانت النتيجة تشير الى التعادل بين المنتخبين (1-1)، بعدما سجل للمغرب يوسف النصيري في الدقيقة 73 وقبل ذلك لبنين مواز اديليو في الدقيقة 53 من زمن اللقاء.

واضطر المنتخبان الى اللجوء الى ركلات الترجيح بعد ان استقرت النتيجة على التعادل، لكن الكلمة الفاصلة كانت لمنتخب بنين وبنتيجة 4-1.

وهذه المرة الاولى التي يسجل فيها منتخب بنين في شباك المغرب وبالتالي المرة الاولى التي يحقق فيها الفوز على اسود الاطلس.

وبهذا الفوز، ضمن منتخب بنين تواجده في ربع نهائي البطولة الافريقية.



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top