2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة! logo "فوضى دستورية"... أيوب: سوف نتعرف على فرنسا جديدة logo "ترمب افترس بايدن"... عزيز: قدرة اميركا على الضغط محدودة
سحر فوزي.. سلامات
2019-07-03 00:02:18

دمشق - هدى العبود

أجرت «الأنباء» اتصالا هاتفيا مع الفنانة السورية سحر فوزي للاطمئنان على صحتها، وذلك بعد ان تلقت منها رسالة هاتفية جاء فيها «شكرا لـ «الأنباء» على اطمئنانها على صحتي لكنني مع الأسف ممنوعة من قبل الطبيب عن الكلام لمدة أسبوعين على الأقل، وذلك بسبب العمل الجراحي الذي خضعت له في الاحبال الصوتية وهو عبارة عن «بوليب» بسيط كان يزعجني».

وردا على سؤال لـ «الأنباء» هل كانت الحالة حرجة لإجراء العمل الجراحي كتبت «أبدا لكن نتيجة التعب والضغط والإرهاق أثناء تصوير مسلسل سلاسل دهب أثر البوليب على صوتي وتسبب بخشونته، لذلك قررت ان اجري العمل، وطمأنني الطبيب بأن العمل الجراحي بسيط، وسبق ان أجرت نفس العملية الفنانة صباح الجزائري.

وكانت الفنانة سلمى المصري قد نشرت صورة برفقة زميلتها سحر فوزي قبل دخولها غرفة العمليات، فيما مازحتها قائلة: «إن شاء الله بتقومي بالسلامة.. وبيطلع صوتك أحلى من صوت أم كلثوم».

حاليا الفنانة سحر فوزي في طور النقاهة وتتمتع بصحة جيدة.. و«الأنباء» تتمنى الشفاء العاجل للفنانة سحر فوزي حتى تمارس نشاطها الفني.. سلامات سحر.



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top