2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo المرحلة 3 في غزة... وشبح الحرب في لبنان logo حزب الله يوثّق استهداف مقر الفرقة 91 في "بيرانيت" (فيديو) logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة!
بالفيديو.. تركي آل شيخ ومحمد هنيدي يفاجئان طفلًا مريضًا
2019-07-03 00:02:10

أظهرت صور ومقطع فيديو رئيس هيئة الترفيه السعودي تركي آل الشيخ والممثل المصري محمد هنيدي يلتقيان أحد الأطفال ذوي الإعاقة، ويتبادلان معه حديثاً باسماً.

وبدا في الفيديو والصور التي نشرها آل الشيخ الطفل وهو يجلس على كرسي متحرك، قبل أن يدخل آل الشيخ ويقبله على خده، ومن ثم يقلب معه صفحات ألبوم صور من بينها صورة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان وتركي آل الشيخ.

وقدم آل الشيخ الممثل محمد هنيدي للطفل بقوله: "جبت لك مفاجأة"، وسأله هل يرغب بحضور مسرحية هنيدي التي ينتظر أن تقدم عروضها خلال الأيام المقبلة ضمن فعاليات "موسم جدة".



Reine Nakad



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top