2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo المرحلة 3 في غزة... وشبح الحرب في لبنان logo حزب الله يوثّق استهداف مقر الفرقة 91 في "بيرانيت" (فيديو) logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة!
ماجد المهندس في المغرب 20 الجاري
2019-07-02 00:00:03

يستعد الفنان ماجد المهندس خلال الفترة المقبلة لحفله في افتتاح فعاليات النسخة الرابعة من مهرجان إفران الموسيقي الدولي في المغرب تحت رعاية الملك محمد السادس، المقرر انطلاقه رسميا مساء الأحد 20 الجاري، ويستمر على مدار 8 أيام متتالية.

وتعد هذه المشاركة الأولى للمهندس في المهرجان الموسيقي الأشهر في مدينة إفران الساحلية، وينضم بهذه الإطلالة لنخبة من النجوم العرب والمغاربة المشاركين هذا العام، منهم المغربية دنيا بطمة والمصري حمزة نمرة والمغربي حاتم عمور والمغربي زهير بهاوي.

ويعد المهرجان الوجهة الفنية والثقافية الأولى للمدينة الجبلية، ويعود هذا العام بدورته الرابعة على مدار ثمانية أيام متتالية، بعد أصداء النجاح الجماهيري التي طالت موسمه السابق، الذي شهد حضور نخبة من النجوم العرب، على رأسهم اللبناني راغب علامة والمغربي عبدالحفيظ الدوزي والمغربية نبيلة معن.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top