2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo المرحلة 3 في غزة... وشبح الحرب في لبنان logo حزب الله يوثّق استهداف مقر الفرقة 91 في "بيرانيت" (فيديو) logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة!
دانييلا رحمة: سعيدة بـ«مجدولين»
2019-07-01 23:59:52

بيروت - بولين فاضل

مع انتهاء شهر رمضان وتنفسها الصعداء بعد أشهر من العمل الشاق، تبدو الممثلة دانييلا رحمة سعيدة وفخورة بمسلسل «الكاتب» خاصة كما تقول رحمة ان فريق العمل نجح في صنع مسلسل ضخم لا يشبه أيا من مسلسلات السوق وحتى لا يشبه توقعات الناس، فقصة الحب بين بطلي العمل لم تأت كما كان ينتظرها المشاهد، والأحداث ككل حملت الكثير من الغموض والغرابة والتشويق وبالتالي ألغازها الكثيرة كانت تعصو على المتابع في بعض الأحيان.

ووفق ما ترى دانييلا قائلة: المشاهد كان يفهم أحيانا ما يجري وأحيانا أخرى لا يفهم حتى أن الحلم والحقيقة كانا يلتبسان عليه مرات وهذا ما جعله «على أعصابه» طيلة الوقت، معترفة بأن الأسبوع الأول من التصوير لم يكن أبدا ممتعا لها خصوصا انها لم تستعد كفاية للدور، والعمل ككل بسبب ضيق الوقت، لذا في لحظة من اللحظات شعرت وكأنها تجهل ما تفعله وقالت للمخرج رامي حنا: «أنت بالتأكيد على خطأ، أنا لا أجيد التمثيل».

وأضافت رحمة قائلة: إن المشهد الأول من العمل استغرق تصويره ساعة من الوقت رغم بساطته وكانت ردة فعل المخرج: «شو صاير معك»، وتؤكد أنها انطلقت بعد ذلك في تجسيد شخصية المحامية مجدولين رغم أنها شخصية صعبة ومركبة جدا وحتى هي استغربت بتجسيدها شخصية كهذه وهي لاتزال في بداية مشوارها خصوصا أن دورا كهذا يحتاج إلى جهد وخبرة كبيرين.

وتقول أيضا: «لم يكن سهلا علي أن أفهم شخصية «مجدولين» واكتشف كيف تتكلم وتتحرك وتبتسم وتبكي، وأذكر أني تحدثت إلى رامي عن هذه الصعوبة، فكانت نصيحته ألا أتكلم مع أحد في موقع التصوير كي أدخل جيدا في الشخصية». وتشير إلى أنها لم تتوقع أن تقدم في هذه الفترة مسلسلا من الوزن الثقيل والصعب ولولا الدعم الذي حظيت به من شركة الإنتاج والمخرج رامي حنا والنجم باسل خياط لما شعرت ربما بالراحة والثقة بالنفس.

وأضافت ان شخصية «فرح» في مسلسل «تانغو» تشبهها أكثر بكثير من المحامية مجدولين التي تميزت بالهدوء والجدية والكلاسيكية وهي صفات بعيدة من شخصيتها في الحياة «مجدولين لا تشبهني أبدا لذا حاولت أن أسيطر على لغة جسدي وأشبهها لناحية العالم الذي تعيش فيه»، إلا أن الملاحظات التي مدها بها المخرج رامي حنا ومقدار مساندته لها وإخراجه أمورا كانت تجهلها في ذاتها ساعدها في تقديم الشخصية.

وعن علاقتها بالممثل باسل خياط، تقول إنها ارتجفت لدى تعرفها إليه للمرة الأولى في «تانغو» وكانت تسأل نفسها كيف يمكن لها أن تقف أمام ممثل من طرازه، ولكن مع الوقت أصبحا من أعز الأصدقاء وقد ساعدها كثيرا كممثلة ومدها بالكثير من النصائح القيمة، وعن استمرار البعض في انتقاد لغتها العربية المطعمة بلكنتها الأسترالية، تقول: «التعليق على لهجتي بات أشبه بالأمر المضحك بالنسبة للبعض، لكني لا أهتم ولا أقول شيئا للمنتقدين. ما أعرفه أن كثيرين في البلاد العربية يتحدثون الانجليزية أكثر مني وشخصيا أجد نفسي تطورت في اللغة العربية رغم أني مازلت أجدها صعبة كونها ليست لغتي الأم». وتؤكد دانييلا أنها اختارت تحقيق حلم التمثيل في الوطن العربي وليس في مكان آخر وبالتالي ما عادت ترغب في التفكير بأنها أسترالية ولا تجيد التعبير إلا بالانجليزية.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top