2024- 07 - 01   |   بحث في الموقع  
logo المرحلة 3 في غزة... وشبح الحرب في لبنان logo حزب الله يوثّق استهداف مقر الفرقة 91 في "بيرانيت" (فيديو) logo هل ربح حزب الله الجامعة العربية أم "غلبها"؟ logo "التفت على العزلة"... نفوذ ايران الإقليمي يتوسع! logo لبنانيون علقوا على الحدود السورية... والبيسري يطمئن! logo حنكش: نريد إثباتًا بأن مزارع شبعا لبنانية logo قرارُ الجامعة العربية بشأن حزب الله يطرح التساؤلات! logo "ليسوا مكسر عصا"... نقابة المحررين تدين التعرض لأسعد بشارة!
بالفيديو.. رد حاسم من هيفاء وهبي على قصة مرضها الخطير.. شاهدوا ماذا فعلت
2019-07-01 23:59:35

بعد استعادتها لصحتها اثر وعكة صحية تعرضت لها، عادت الفنانة هيفاء وهبي الى المشاركة مع محبيها ومتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لتؤكد انها بصحة جيدة وتنفي كل الشائعات التي لا تمت للحقيقة بصلة.

ونشرت اخيرا الفنانة اللبنانية مقطع فيديو ظهرت فيه بكامل جمالها بمكياج ملفت وبتسريحة شعر "ويفي" ناعمة، لتدخل عليها شقيقتها وتجلس بقربها فتسألها هيفاء بهدوء "شو بدنا نقول لكل المصرين على الاشاعات الحلوة"، لترد عليها هلا بحركة غريبة في وجهه دون ان تقول اي حرف.

ثم التفتت نحوها وهبي وقالت بعفوية "برافو عليكي هيدا الخل نفس الشي"، في اشارة منها ان الحل الامثل لكل من يطلق الشائعات والقصص الكاذبة عن حالتها الصحية هو التجاهل والصمت.

وجاء هذا المقطع الطريف كرد مباشر من هيفاء على كل من يصطاد في الماء العكر ويحاول استغلال الوعكة التي اصابتها وادخلتها الى المستشفى ولم تكشف الى الان عن تفاصيل ما اصابها بوضوح بل اكتفت بطمأنة محبيها وجمهورها بأنها باتت بصحة جيدة.





ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top