2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo بالفيديو: العثور على قذائف صاروخيّة في بلدة لبنانيّة logo فياض: المقاومة مزعوجة جدًا من موقف الراعي logo بالصور - رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في زيارة النائب محمد يحيى في وادي خالد (بعدسة الزميل جورج فغالي) logo تفاصيلٌ عن انتخابات فرنسا المبكرة! logo إسرائيل تبحث عن "سلم للنزول" عن شجرة الحرب في الشمال! logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل
4 حبات من "نبتة الوهيب" تُغني عن جراحة البواسير
2019-07-01 13:11:18


4 حبات من نبتة الوهيب تُغني عن جراحة البواسير


أكد أطباء في علم الأعشاب أنَّ نبتة الـوهيب التي تُعرف باسم الحنكش، أثبتت فعاليتها في علاج البواسير في مدة قياسية، ومن دون تدخّل جراحي.



تنتشر نبتة الوهيب في محافظة أب اليمنية جنوب العاصمة صنعاء، وهي تعدُّ من النباتات النادرة، حيث تُستخدم ثمارها في علاج البواسير، وتعطي نتائج مدهشة خلال أسبوع.



وبحسب متخصصين في الطب البديل، فإنّ أربع حبات من ثمار هذه النبتة، تُغني عن العملية الجراحية.



وقال مزارعون: إنّ هذه الثمار توزع مجانًا ولا تباع، وإنها من الأدوية المجرّبة والفعّالة في علاج البواسير، وتشفي المريض خلال أسبوع واحد فقط من استخدامها.



وحول كيفية استخدامها قال متخصصون في طب الاعشاب: "يتم طحن أربع حبات من ثمار هذه النبتة، ويُدهن بها موضع البواسير من الخارج والداخل، على مدار يومين إلى ثلاثة ايام".



وأوضحوا أنّ عملية الدهن يصاحبها التهاب من خمس إلى عشر دقائق، ما يلبث أن يزول، وبعد أسبوع واحد تظهر النتائج بشكل فعّال.



قد يهمك ايضا :



 تناول الجوز لمدة ستة أسابيع يقي من سرطان الأمعاء



الكشف عن اختبار دم بسيط لتحديد الإصابة بسرطان الأمعاء



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top