2024- 06 - 30   |   بحث في الموقع  
logo المقاومة تدمر جزءاً من مقر قيادة الفرقة 91 في ثكنة ‏”برانيت” logo الراعي وعودة: صلاة للسلام في غزة ولبنان logo صربيا: من المستحيل تجنب الحرب بين حزب الله وإسرائيل logo بصاروخ بركان ثقيل... حزب الله يدمّر ثكنة "برانيت" (فيديو) logo ردّاً على استهداف كفركلا… إليكم ما أعلنه “حزب الله” في هذا البيان logo القصيفي شارك في اجتماع الاتحاد العام للصحافيين العرب في بغداد: لموقف عالي النبرة حيال مجازر العدو logo تطوير”مستشفى المنية الحكومي” في اجتماع في وزارة الصحة logo مخاوف من تسليمهم لـ"النظام": ما قصة اعتقال أطباء سوريين؟
تعرفي على طريقة إعداد سلطة السوسيس والمشروم
2019-07-01 02:11:10


تعرفي على طريقة إعداد سلطة السوسيس والمشروم


المكونات: ¼ كوب زيت زيتون 500 جرام سوسيس مقطع شرائح رقيقة بصلة كبيرة مقطعة شرائح 2 فص ثوم مفروم ½ ملعقة فلفل أحمر حلو (باربيكا) 600 جرام مشروم 200 جرام طماطم مقطعة قطع صغيرة 8 شرائح خبز توست 1/3 كوب بقدونس مفروم.



طريقة التحضير:



1- يحمى الزيت في مقلاة كبيرة، ويضاف السوسيس ويقلب حتى ينضج. ثم يضاف البصل والثوم والفلفل الحلو، ويقلب لمدة 5 دقائق أو حتى ينضج البصل.



2- يضاف الطماطم والمشروم ويقلب الخليط جيدا، حتى تنضج المشروم والطماطم.



3- يوضع الخليط على خبز التوست ويزين بالبقدونس و يقدم



قد يهمك أيضا:



طريقة إعداد بطاطس بالكمون



طرريقة عمل أرز بالجمبري واللحم



وكالات



ملاحظة : نرجو ممن يرغب بإضافة تعليق، صياغته بلغة لائقة بعيدة عن القدح والذم والتحريض المختلف أو المسّ بالكرامات. إن كل ما ينشر من مقالات وأخبار ونشاطات وتعليقات، لا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع الذي لا يتحمّل أي أعباء معنويّة أو ماديّة من جرّائها.


التعليقات

لارسال تعليق يرجى تعبئة الحقول الإلزامية التالية

الاسم الكامل: اختياري *الرسالة : مطلوب

 البريد الالكتروني : اختياري

 الدولة : اختياري

 عنوان الرسالة : اختياري

 



INN LEBANON

اشترك و أضف بريدك لتلقي الأخبار

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعية
INN LEBANON ALL RIGHTS RESERVED 2024
top